ثنائي برازيلي رائع في برشلونة ومساعدة ميسي للفوز مجدداً | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:22 توقيت مكة - 22:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ثنائي برازيلي رائع في برشلونة ومساعدة ميسي للفوز مجدداً
ثنائي برازيلي رائع في برشلونة ومساعدة ميسي للفوز مجدداً

يافع نيوز – رياضة اوروبية :

نجح نادي برشلونة الإسباني في الفوز على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 4-0 في مباراة الجولة الثالثة عشر بالدوري الإسباني لهذا الموسم، وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو تألق الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

 

وقدم الثنائي البرازيلي داني ألفيش ونيمار مستوى أكثر من رائع حيث صنع الظهير الأيمن هدفين في الشوط الأول وتألقا لقيادة الفريق في المباراة.

وصل العملاق الكتالوني بالفوز اليوم للنقطة رقم 33 بالليغا ليبتعد بالصدارة عن أصحاب المركز الثاني والثالث أتليتكو مدريد وريال مدريد، وسنعرض أبرز الملامح التي شهدتها مباراة اليوم للعملاق الكتالوني:

 

1- ضحية جديدة:

انضم النادي الباسكي ريال سوسيداد ليكون ضحية جديدة في قائمة ضحايا برشلونة لهذا الموسم فبعد أن فاز العملاق الكتالوني على غريمه ريال مدريد برباعية تألق أمام نادي روما الإيطالي وفاز بسداسية كما فاز على باتي باريسوف وفياريال بثلاثة أهداف في كل مباراة، ليكون الفريق قد سجل 20 هدف في اخر 5 مباريات له بمختلف البطولات وتلقى هدف وحيد.

2- عودة الساحر:

يتواجد الكثير من السحرة في تشكيلة العملاق الكتالوني ولكن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأبرز بالتأكيد والذي ينتظره الجمهور كل مباراة، نجح ميسي في تسجيل الهدف الرابع اليوم رغم الحظ السيء الذي حالفه طوال المباراة وربما يكون ذلك بسبب العودة من الإصابة التي جعلته يغيب شهرين عن الملاعب.

ولكن جاء الدور الأكبر في عودة ليو من قبل نيمار وسواريز حيث كانا يمررا الكرة له كثيرًا من أجل أن يسجل هدف في المباراة وأخيرًا نجح نيمار في ذلك بالدقيقة 91 من عمر المباراة.

3- إذا غاب ميسي حضر نيمار:

كان يظن الكثير من متابعي برشلونة أن ظهور الساحر البرازيلي نيمار وتألقه في الفترة الماضية كان بسبب غياب ليونيل ميسي عن الفريق وأنه في حال عودة البرغوث سيقل مستوى نيمار مرة أخرى ولكن هذا ما رد عليه نجم السيلساو في لقاء اليوم حيث سجل هدفين ولا أروع وصنع هدف لزميله ميسي بالدقائق الأخيرة وكان اللاعب الأفضل في المباراة بلا شك، مما يؤكد أنه نجم كبير يستطيع قيادة الفريق جيدًا.

 

4- سواريز المتألق:

تألق المهاجم الأورغوياني لويس سواريز يبهر الجميع أكثر كل مباراة حيث سجل العضاض اليوم هدفه السابع على التوالي مع برشلونة في مختلف المسابقات وجاء الهدف من مقصية رائعة تؤكد أن اللاعب كان الصفقة الأفضل للعملاق الكتالوني ولا يقل خطورة عن ميسي ونيمار.

 

5- هدف وحيد:

تلقى برشلونة هدف وحيد في اخر 5 مشاركات للفريق وفي مختلف المسابقات مما يؤكد على التطور الكبير في أداء الخط الدفاعي وحارس المرمى برافو وأيضًا الألماني تيرشتيغن حيث أن المدرب لويس إنريكي خرج من ملعب سنتياغو برنابيو بشباك نظيفة أمام ريال مدريد وكذلك اليوم ولم يتلقى سوى هدف واحد من روما الذي فاز عليه بالستة.

 

6- حسم الدوري:

ربما يكون من المبكر الحديث عن حسم لقب الليغا لهذا الموسم ولكن يبدو أن فريق البلوغرانا يسير على الطريق الصحيح حيث أنه وصل للنقطة رقم 33 بينما يتواجد غريمه ومنافسه الأول ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة في انتظار مباراة الغد، ولكن إذا ما ظل العملاق الكتالوني بذلك الأداء وتلك النتائج سيكون اللقب محسوم له هذا الموسم دون خوف من الكلاسيكو المقبل أو مباراة أتليتكو مدريد.

 

  • يورو سبورت
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.