بعد معاناة الاهالي .. مهندسي المنطقة الاولى للمياه تتمكن من إصلاح انبوب المياة للخط الرئيسي بقطر 24 هنش بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بعد معاناة الاهالي .. مهندسي المنطقة الاولى للمياه تتمكن من إصلاح انبوب المياة للخط الرئيسي بقطر 24 هنش بعدن
بعد معاناة الاهالي .. مهندسي المنطقة الاولى للمياه تتمكن من إصلاح انبوب المياة للخط الرئيسي بقطر 24 هنش بعدن

عدن –جلال بيضاني :

نتيجة للمعاناة من عدم وصول المياه الى كل من مدن التواهي و القلوعة والمعلا (على الرغم من كون تلك المدن يتحصلون على المياه بنظام الحصص أي كل مدينة يوم فقط ) توجه الى الاخ المهندس ظهير اسماعيل – مدير المنطقة الاولى بالمؤسسة العامة للمياه (وهي خورمكسر –كريتر –المعلى –التواهي –والقلوعة )لمعرفة اسباب انقطاع المياه عن تلك المناطق .

وقال المهندس ظهير اسماعيل، لقد تمكنا امس الجمعة وحتى ما يقارب فجر السبت من إصلاح انبوب الرئيسي المغذي لتلك المدن بجبل حديد بقطر 24 هنش خلال ما يقارب 48 ساعة بجهود جبارة بذلها عمالنا على الرغم من شحة الامكانات  .

وأرجع  ظهير، أن اسباب الكسر في انبوب المياة كون  التربة التي يمر بها الانبوب تربة بحرية و متحركة اضافة للانقطاعات المتكررة يعمل صدمة للأنبوب كما لا يمكننا ان نذكر عدم وجود صيانة دورية للأنبوب وعن احتمال تكرر ذلك نقول للأسف يمكن نتيجة شحة امكانات المؤسسة .

واضاف ظهير لا يمكن الا نذكر دور الامارتيين الايجابي وجهودهم الطيبة في تسيير وتذليل الكثير من الصعاب والمعوقات التي سير عمل المؤسسة ومنها توفير اكثر من اربعين مضخة لأكثر من اربعين بئر عاطلة عن العمل بسبب الكثير من الاعمال التخريبية الناتجة عن الانفلات الامني .

وشكر ظهير الامارتين ممثلين بالهلال الاحمر الإماراتي وطالب ظهير اهالي عدن بتسديد فواتير المياه كونها الايراد الوحيد لتسير عمل المؤسسة حتى يتم تسييرتلك الخدمة على اكمل وجه

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.