اختتام مشروع مناهضة العنف وحماية المدنيين من النزاعات المسلحة بوادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اختتام مشروع مناهضة العنف وحماية المدنيين من النزاعات المسلحة بوادي حضرموت
اختتام مشروع مناهضة العنف وحماية المدنيين من النزاعات المسلحة بوادي حضرموت
سيئون / محمد بارماده
 
اختتم صباح يوم الخميس بسيئون مشروع مناهضة العنف وحماية المدنيين من النزاعات المسلحة الذي نفذته مؤسسة الشباب الديمقراطي بالشراكة مع مؤسسة سد مأرب للتنمية وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ .
وفي حفل الاختتام الذي بداء بآي من الذكر الحكيم واقيم بقاعة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت شكر الاستاذ / محمود التميمي ـ رئيس مؤسسة الشباب الديمقراطي كافة أعضاء نادي صناع السلام بحضرموت لتنفيذهم أربع حملات في خمس مديريات بوادي حضرموت ، مؤكداً على أن نشاط النادي سوف يستمر بأذن الله بجهود كل أعضائه خلال الفترة القادمة . 
بدورة أشار الاستاذ / سالم باجري ـ مسئول البرامج في نادي صناع السلام الى الحملات التي نفذت في وادي حضرموت متمثلة في (حملة أنا للجميع – وحملة كن إيجابيا – وحملة اختلافنا أحلى) مستعرضاً أهم الاهداف التي عمل عليها فريق النادي لتنفيذ الحملة .
فيما عَرضت قبل نهاية حفل الاختتام الثلاث الحملات تقارير مصورة عن نشاط الحملات الثلاث في مناطق وادي حضرموت التي نفذتها خلال الفترة من أكتوبر الى نوفمبر منها الخروج للمدراس والثانويات ورياض الاطفال وكذا الجامعات لتفعيل الدور الايجابي لدى الشباب والفتيات بأن لديهم أفكار وابداعات يجب ان تبرز في واقعنا المحلي وتتفجر في ربوع المحيط الذي نعيش فيه . 
بعدها قام الأستاذ / عبدالقادر الكاف ـ عميد كلية المجتمع بسيئون والأستاذ / عوض السبايا ـ مدير الغرفة التجارية بوادي حضرموت بتكريم المشاركين في دورة مناهضة العنف وحماية المدنيين من النزاعات المسلحة بشهادة مشاركة ، وتكريم الاشخاص والجهات التي شاركت وساهمت في انجاح الحملات بشهادات شكر وتقدير .
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.