الهلال الأحمر الإماراتي يدشن ترميم وصيانة جمعيةالحياة للتدخل المبكر | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:52 توقيت مكة - 21:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن ترميم وصيانة جمعيةالحياة للتدخل المبكر
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن ترميم وصيانة جمعيةالحياة للتدخل المبكر

عدن – محمدمساعدصالح

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ترميم وصيانة وتأهيل الجمعيات النسوية والأهلية والجمعيات التي ترعى الأطفال المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف مديريات عدن.
وذلك ضمن توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة الرئيسة الفخرية لهيئة الهلال الأحمر بتحسين الخدمات الصحية و التعليمية و الإيوائية للمتأثرين من الأحداث في اليمن.

وتستمر دعمها السخي التي تقدمه لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة عدن
بدأت اليوم اعمال صيانة واعادة تاهيل جمعية الحياة للتدخل المبكر في مديرية خورمكسر والتي يستفيذ من خدماتها اكثر من 65 طفل وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث يشمل هذا الدعم إعادة تأهيل وترميم مبنى الجمعية وحديقته الخارجية بالإضافة إلى تجهيز الجمعية بكافة التجهيزات والوسائل التعليمية والاحتياجات التي من شأنها أن توفر بيئة مناسبة للأطفال والتخفيف من معاناتهم.

ويعتبر المشروع هو الرابع من نوعه والذي يستهدف فئة ذوي الاحتياجات الخاصة إيمانا وحرصا من سموها على أهمية العناية الخاصة بهذه الفئة المستضعفة من المجتمع وبذل جميع الجهود في سبيل توفير احتياجاتهم وتعويضهم عن المعاناة التي يعيشوها.

وعبرت ابتهال المحروق رئيسة الجمعية عن شديد امتنانها وعرفانها للفتة الإنسانية التي قدمتها سمو الشيخة لهذه الفئة المستضعفة من المجتمع مشيرة إلى الأثر الكبير الذي وقع على قلوبهم وقلوب أهالي الأطفال وفرحتهم بهذه الهبة السخية التي لم يقدمها أحد من قبل والتي من شأنها ان تغير حياة اولادهم وترسم لهم اشراقة امل بغد افضل.

والجدير بالذكر أن هذا الدعم لن يكون الأخير من نوعه وسيكون لباقي فئات ذوي الاحتياجات الخاصة من كرم وعطاء أم الإمارات نصيب.
يذكر أن( أم الإمارات) ستنفذ خمسة عشر مشروعا في عدن و المحافظات المجاورة في عدد من المحاور الحيوية، كالصحة والتعليم وخدمات المياه والكهرباء و تأهيل المعاقين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.