fbpx
في دول عربية فقط شاهد يوتيوب دون الحاجة الى إنترنت
شارك الخبر
في دول عربية فقط شاهد يوتيوب دون الحاجة الى إنترنت

يافع نيوز – متابعات

أصبح بمقدور متابعي موقع يوتيوب في بعض الدول العربية مشاهدة المقاطع دون الحاجة لإعادة تحميلها أو الاتصال بالإنترنت، بحسب ما أعلنت الشركة الأربعاء.

وبدءا من الآن أصبح بمقدور مستخدمي تطبيق يوتيوب في مصر، واليمن، والأردن، وليبيا، والجزائر الاستفادة من الخدمة الجديدة، حيث سيظهر زر تحميل Download إلى جانب مقاطع الفيديو لاختيار الدقة وتخزين المقطع على ذاكرة الهاتف النقال.

وقال مدير المنتجات في يوتيوب ماثيو داربي، في تعليق على مدونة غوغل العربية، إن توفّر اتصال سريع للإنترنت بأسعار معقولة ما يزال من التحديات التي تواجه المُستخدمين في الدول العربية مثل الأردن، ومصر، بالإضافة إلى اليمن، والجزائر، وليبيا، على الرغم من تزايد استخدام يوتيوب في تلك الدول.

​ولتحميل أي مقطع وتخزينه على النقال، يجب أن يدعم المقطع ذاته هذه الإمكانية بعد أن يقوم صاحب المقطع بتفعيلها، حيث يُمكن مشاهدة المقطع بعد تخزينه خلال 48 ساعة، لكن الخدمة لا تتضمن الفيديوهات الموسيقية.

وتعمل الشركة حالياً على تطوير المزيد من الوسائل لإتاحة مقاطع الفيديو لمستخدمي الهواتف الذكية المتنامية في المنطقة العربية بتكلفة أقل، حسب ما مدير المنتجات في يوتيوب.

أخبار ذات صله