الاعتداء والسطو على سيارة مدير كهرباء المنطقة الأولى بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الاعتداء والسطو على سيارة مدير كهرباء المنطقة الأولى بعدن
الاعتداء والسطو على سيارة مدير كهرباء المنطقة الأولى  بعدن

يافع نيوز – عدن

تعرض مدير عام المنطقة الأولى بكهرباء عدن المهندس ياسين عبدالكريم الصبيحي لعملية اعتداء كادت إن تودي بحياته بعد ملاحقة ومطاردة نفذها مسلحون مجهولون مساء ليل الأربعاء بمدينة عدن .

وقالت إدارة العلاقات والإعلام بكهرباء عدن بان مدير عام المنطقة الأولى تعرض لاعتداء عندما كان في مهمة عمل وأثناء عودته إلى منزلة قبيل منتصف ليل الأربعاء تفاجاء بقيام مجوعة مسلحة تطارده وأوقفته أمام فندق كورال بمدينة خور مكسر قبيل الجسر البحري وأشهر المسلحون بنادقهم عليه وانزلوه من سيارته تحت تهديد السلاح والاعتداء والسب واقتادوا السيارة إلى جهة مجهولة نوع فوتشنر .

تأتي هذه العملية عقب عدة محاولات اعتداءات وتهديدات تعرض لها مسئولين ومدراء في مؤسسة الكهرباء بما فيهم المدير العام الذي طالته هو ومدراء آخرون وعدد من الفرق الفنية ومصادرة سيارات تلك الفرق وفي وضح النهار أثناء القيام بتأدية عملها.. كما تم اقتحام مباني المؤسسة أكثر من مرة من قبل مسلحين مدججين بمختلف الأسلحة والقنابل , وطالبت المؤسسة العامة للكهرباء بتامين كافة عامليها وما يتعرضون له من تهديدات واعتداءات متكررة , والسطو على سيارات المؤسسة .

وطالبت المؤسسة قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وقيادة المقاومة الجنوبية بتحمل مسئوليتهم الجسيمة في حفظ الأمن وردع المخربين وتامين حياة موظفي وفرق المؤسسة الذين يعملون ليل نهار من اجل تطبيع الأوضاع وصيانة المنظومة لما فيه خدمة المواطنين في الوقت الذي يتعرض عاملونا لكافة الانتهاكات والاعتداءات المستمرة والمتكررة والجميع يعلم ما نعانيه ونتعرض له يوميا .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.