fbpx
هادي يترأس اجتماع لمحافظي محافظات عدن لحج ابين الضالع
شارك الخبر


يافع نيوز – متابعات:
ترأس الرئيس هادي اليوم اجتماع ضم محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ومحافظ لحج الدكتور احمد فضيل ومحافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي ومحافظ الضالع فضل محمد الجعدي.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بأوضاع المحافظات وما تعانيه من صعوبات وتحديات على صعيد الخدمات والبنى التحتية والاستقرار الأمني.

ووضع هادي الجميع امام المستجدات وتطورات الأوضاع على الساحة الوطنية..مطالبا الجميع ببذل الجهود المضاعفة للعمل الميداني في إطار محافظاتهم وتطبيع الأوضاع وعودة كافة الخدمات الى مختلف المرافق الحكومية.

وأشاد بجهود ودعم الهلال الأحمر الإماراتي لما يقوم به من إسناد وتوفير العديد من الاحتياجات والخدمات الأساسية وتأهيل وصيانة المدارس والمستشفيات والمياه والكهرباء التى تعرضت للدمار جراء الحرب التي شنتها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية على محافظة عدن والمدن المجاورة لها.

وخلال الاجتماع استمع الرئيس هادي إلى شرح مفصل من المحافظين عن أوضاع محافظاتهم والاحتياجات الملحة التي تتطلبها المرحلة الراهنة لاسيما الكهرباء والطاقة التوليدية..مشدداً على ضرورة إرساء دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات التي يتطلبها المواطنين ، كما وجه بما يلزم لتجاوز هذه المرحلة وبصورة نهائية.

وقدم المحافظين صورة موجزة عن أوضاع محافظاتهم والجهود المبذولة في مواجهة الصعوبات القائمة خاصة في مثل هذه المرحلة التي تمر بها اليمن جراء عمليات الحرب وما تسببت به مليشيا الانقلاب من دمار في البني التحتية.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ومدراء عموم مكاتب الكهرباء في محافظات عدن لحج أبين الضالع.
*سبأ نت

أخبار ذات صله