غارات للتحالف على مواقع للحوثيين غربي تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غارات للتحالف على مواقع للحوثيين غربي تعز
غارات للتحالف على مواقع للحوثيين غربي تعز


يافع نيوز – سكاي نيوز:
شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، ليل الأربعاء، غارات على مواقع لمليشيا الحوثي وقوات صالح في منطقة الصراري بجبل صبر وجبل الطمر غربي تعز، فيما استمرت الاشتباكات العنيفة بين المتمردين والمقاومة في منطقة نجد قٌسيم جنوب المدينة.
وفي وقت سابق الثلاثاء، اندلعت معارك عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة والمتمردين من جهة ثانية في ماس والمخدرة شمالي محافظة مأرب.

وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” بأن طيران التحالف شن غارات مكثفة على معسكر ماس ما أدى لإندلاع حرائق جراء استهداف مخازن أسلحة واليات عسكرية.

وفي غضون ذلك، سيطرت القوات الموالية للشرعية على الجبال الممتدة من منطقة الشريجة حتى أطراف مدينة الراهدة في محافظة تعز جنوب غربي البلاد، فيما أحرزت المقاومة الشعبية في محافظة الضالع جنوبي العاصمة صنعاء تقدما ملحوظا.

تأتي هذه التطورات في الوقت الذي تلقت فيه ميليشيات الحوثي وقوات صالح تعزيزات، تتضمن عربات محملة بذخائر وأفراد، قادمة من مديرية ماوية (شرقي تعز) باتجاه مديرية المسراخ (جنوبي المدينة).

وفي الضالع، تصدت قوات المقاومة لحملة عسكرية للحوثيين وقوات صالح، كانت متجهة نحو الأزارق، إحدى مديريات المحافظة، مما أسفر عن مقتل 10 من الحوثيين وقوات صالح، وتدمير عربتين في المواجهات.

كما أسفر قصف مدفعي للمقاومة الشعبية، استهدف تعزيزات عسكرية للحوثيين، في جنوب مدينة دمت ، عن قتلى وجرحى.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.