الشريجة .. معركة طاحنة ومدفعية المقاومة والتحالف تدك مواقع المليشيات بالراهدة واشتباكات مستمرة بالحشاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشريجة .. معركة طاحنة ومدفعية المقاومة والتحالف تدك مواقع المليشيات بالراهدة واشتباكات مستمرة بالحشاء
الشريجة .. معركة طاحنة ومدفعية المقاومة والتحالف تدك مواقع المليشيات بالراهدة واشتباكات مستمرة بالحشاء

يافع نيوز – خاص :

سمعت انفجارات ضخمة في مناطق كرش والمسيمير الحدودية المحاذية لجبهة المعارك المتواصلة في الشريجة والراهدة .

وقال مواطنون بالمسيمير وكرش لـ”يافع نيوز ” ان مدفعية التحالف استخدمت الكاتيوشا والمدفعية بعيدة المدى، لدك مواقع مليشيات الحوثيين والمخلوع في الراهدة، حيث سمعت الانفجارات الى اماكن بعيدة .

وتشهد الجبهة معارك طاحنة منذ ساعات، بين المقاومين وقوات التحالف وبين مليشيات المخلوع والحوثيين، التي تلقت تسهيلات من جهات واحزاب شمالية، لمحاولة التقدم والعودة الى مواقع اسقطتها المقاومة بين الراهدة والشريجة .

وسقط نحو خمسة مقاومين شهداء في حين جرح أخرين، في معارك اليوم، بينهم ثلاثة من ردفان واثنين من الصبيحة، في حين قتل العشرات من مليشيات الحوثيين، وتم اسر اكثر من 14 عنصرا .

وكانت قصفت طائرات التحالف، وطائرات المقاومة الجنوبية، مواقع الحوثيين في الراهدة، كما استهدفت مساء اليوم، شاحنة تحمل مشتقات نفطية كانت في طريقها الى الراهدة لتزويد المليشيات .

من جهة أخرى، قالت مصادر بمدينة الحشاء، ان معركة مستمرة، بين المقاومة هناك، وعناصر تابعة للمليشيات، واخرين متحوثين في المنطقة، بعد محاولة الاخيرين المرور عبر طريق الحشاء سناح، للوصول الى الضالع، وقد قتل ما يزيد عن 11 عنصرا من المليشيات، وتم تفجير طقمين.

واشارت المصادر لــ”يافع نيوز ” ان المعركة مستمرة، وان المقاومة الجنوبية،في طريقها لتعزيز الجبهة، ودحر العناصر المتسللة من الحشاء، كما دعت المقاومة الجنوبية ابناء الحشاء، الى الصمود والدفاع عن ارضهم من هذه المليشيات، التي تريد نقل المعركة الى الحشاء واحداث خراب وتدمير فيها .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.