ماذا قال ” هادي ” اثناء زيارته لمعسكري العند ولبوزة صباح اليوم ..؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ماذا قال ” هادي ” اثناء زيارته لمعسكري العند ولبوزة صباح اليوم ..؟
ماذا قال


يافع نيوز – لحج :

قال الرئيس اليمني  هادي، اثناء زيارته صباح الويم الى معسكري العند ولبوزة بلحج،  في كلمة نشرتها وكالة  ” سبأ ” الرسمية، موجها حديثه للجنود في العند : ” ستحضون بالرعاية والتأهيل اللازمين وفي مختلف التخصصات بما يتناسب مع قدراتكم ومهاراتكم وجميع إخوانكم المقاتلين الذين كانت لهم بصمات مشرفه والذي سيتم دمجهم على أسس رفيعة في المؤسسة العسكرية والامنية”.

وعبر هادي عن سعادته بهذه الزيارة الميدانية لمختلف الوحدات العسكرية ورضاه عن سير المعارك والعمليات لتحرير تعز والتي تسير وفقاً للخطة المعد لها..مثمناً روح البسالة والصمود التي يتمتع بها المقاتلين في مختلف الجبهات، كما عبر عن شكره لدول التحالف العربي على تلبية الدعوة لمساندة الشعب اليمني الذي يقف اليوم صامدا لإفشال المخطط والتمدد الفارسي في المنطقة بصورة عامة.
وكان قام هادي بزيارة ميدانيه تفقد خلالها عدد من الوحدات والمواقع العسكرية والجبهات المتقدمة على خطوط التماس للوقوف والإشراف على سير معركة تحرير تعز وتطهيرها من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وتفقد هادي احوال المقاتلين في معسكر وقاعدة العند الجوية واطلع على أحوال المجندين والوقوف على سير التأهيل والتدريب الذي يحضون به باعتبارهم نواة المستقبل ولبنة أساسية في مسار بناء الجيش الوطني الخالي من الولاءات المذهبية والعصبية وولائه بعد الله للوطن وليس للفرد.

وحيا قيم ومعاني الإصرار والتحدي والروح الوطنية والمعنوية والبسالة والتضحية التي قدمها أولئك الشباب وهم يحملون السلاح ولأول مره في الدفاع عن الأرض والعرض لمواجهة القوى الانقلابية الغاشمة التي استباحت المناطق والمدن والقرى لفرض واقع القوة وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا لا يرتضيها او يستسيغها احد.

وقال هادي”ان الشعب اليمني ضَل وعلى مدى قرون من الزمن يعيش في تعايش ووئام بعيدا عن المذهبية والمناطقية المقيتة التي أراد الانقلابيون فرضها محاكاة لتجارب مذهبيه عصيبة فاشلة”.

وأشاد بجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما بذلته من دعم وإسناد لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتي كانت شريكة في صنع هذه الانتصارات التي تتحقق على ارض الواقع وإسهاماتهم في مسار البناء والتنمية والخدمات في مختلف المجالات.

واطلع هادي أثناء زيارته غرفة العمليات المتقدمة مطلعا على حيثيات وإحداثيات تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي لتحقيق النجاحات والانتصارات الميدانية وفقا للخطة المرسومة.

ووجه المعنيين والقادة الميدانيين بالتوجيهات والتعليمات اللازمة بما يفضي إلى تحقيق الانتصارات باقل خسائر ممكنه..مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها قوات الجيش وشباب المقاومة من خلال تكاتفهم والتفافهم مع أبناء الوطن ليسطروا أروع الملاحم البطولية في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الأرض والعرض من المليشيا الانقلابية.

كما قام بزيارة لمعسكر لبوزه التقى خلالها بالقادة والضباط والأفراد مطلعاً على أحوالهم وجاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار وتطهير كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية ..مشيداً بدورهم البطولي وتضحياتهم الجسمية في معاركهم التي يخوضونها ضد المليشيا.

وتفقد أحوال المواطنين في منطقة جول مدرم ..محياً فيهم روح الصبر والتحدي وتحملهم للمعاناة جراء الحرب وآثارها النفسية والتدميرية على المجتمع بصورة عامة والتي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتسببت في سقوط القتلى والجرحى من المدنيين ناهيك عن الدمار الذي طال البنية التحتية.

من جانبهم عبر المواطنين عن سرورهم وسعادتهم بزيارة فخامة رئيس الجمهورية والتي كان لها اثر عظيم ومدلول بالغ وستظل راسخة في عقول ووجدانهم باعتبارها تأتي في ظروف صعبة واستثنائية فضلا عن كونها تمثل أول زيارة يقوم بها رئيس إلى منطقتهم.

رافق هادي خلال هذه الزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف ،وقائد القوات الاماراتية العميد ناصر مشبب.
* عن سبأ نت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.