اشتباكات بمحيط القصر الجمهوري ومقر قوات الأمن بتعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اشتباكات بمحيط القصر الجمهوري ومقر قوات الأمن بتعز
اشتباكات بمحيط القصر الجمهوري ومقر قوات الأمن بتعز


يافع نيوز – سكاي نيوز:
جدد طيران التحالف العربي، بقيادة السعودية، غاراته على مواقع تمركز المتمردين في السويداء والعقمة وشعبوا بمديرية الوازعية غرب تعز باليمن. في حين اندلعت اشتباكات بمحيط القصر الجمهوري ومعسكر قوات الأمن الخاصة شرقي المدينة.
وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” بأن طيران التحالف استهدف موقع مسلحي الحوثي وعلي عبدالله صالح في الشريجة بغارتين، مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المتمردين.

وفي وقت سابق، تجددت الاشتباكات بين القوات الشرعية من جهة والمتمردين الحوثيين وميليشيات علي صالح في محافظة مأرب، شمال شرقي صنعاء، في حين وصلت تعزيزات لقوات الشرعية، المتمركزة في تعز جنوبي البلاد.

وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” أن الاشتباكات تجددت بين القوات الموالية والمتمردين في منطقة صرواح غربي محافظة مأرب، التي يقوم خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني، بزيارتها هذه الأيام.

واندلعت هذه الاشتباكات إثر سعي قوات الشرعية التقدم نحو مركز مديرية صرواح، التي تشهد اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية والمتمردين.

في غضون ذلك، وصلت تعزيزات عسكرية قادمة من قاعدة العند الجوية إلى الخط الواصل بين الشريجة والراهدة بمحافظة تعز، لتقوية جبهات القتال لدى القوات الموالية للشرعية هناك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.