وزير الخارجية اليمني : على حزب الاصلاح ان يتناسى كسب المصالح او الالتفاف اثناء معارك التحرير الفاصلة | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزير الخارجية اليمني : على حزب الاصلاح ان يتناسى كسب المصالح او الالتفاف اثناء معارك التحرير الفاصلة
وزير الخارجية اليمني : على حزب الاصلاح ان يتناسى كسب المصالح او الالتفاف اثناء معارك التحرير الفاصلة

 

 

يافع نيوز –  خاص – استماع :

كشف وزير الخارجية اليمني ” رياض ياسين ”  : ان حزب التجمع اليمني للاصلاح ” اخوان اليمن ” يسعى من خلال تراجعه بالمشاركة الفاعلة في معركة ” تحرير تعز “الى كسب مصلحة سياسية في غير  محلها .

وقال الوزير خلال مقابلة خاصة اجرتها معه ” قناة أبوظبي ” مساء اليوم، الى أن معركة تحرير تعز قائمة، والمسألة تتعلق بأيام ويتحقق النصر .

واستطرد في حديثه، عن معركة تعز بالقول : انه يحدث احيانا ان تكون هناك قوى او فصائل او احزاب، تريد تحقيق مكاسب لمصلحتها اثناء المعركة، مشيرا الى انه على كل القوى وفي مقدمتها  ” حزب الاصلاح ” والذي قال انه لا  يفترض عليه في هذه المعركة الفاصلة في تعز ان يكسب أي مصلحة.

وأكد “ياسين ” يجب ان لا يتناسى حزب الاصلاح ان المعركة  هي معركة تحرير، وليس هناك وقت لمحاولات التفاف او كسب مصلحة، كون المعركة فاصلة .

واشار الوزير، بدور ابناء عدن والجنوب في معركة التحرير، وان نجاحهم كان بتجاوز خلافاتهم خلال الحرب، وتوحدهم في مواجهة العدو، وهو نموذج يمكن للمقاومة في تعز بكافة فصائلها ان تقتدي به .

وقال الوزير ياسين، انه واثق كل الثقة، بان تعز ستتحرر، وان مسألة تحريرها تحتاج لأيام، خاصة ان مشاركة ابناء الجنوب في معركة تحرير تعز فاعلة الى جانب اتلحالف العربي .

واعتبر، ان عودة الرئيس هادي الى عدن، تمثل نصرا كبيرا للشرعية، ولدول التحالف، حيث جاءت بفعل التضحيات الكبير التي قدمها ابناء عدن والجنوب وقوات التحالف، وأنها عودة تدل ان  الامور بدأت تستقر، وذلك على غير ما يتحدث عنه البعض من ان الامور غير مستقرة . مقدما شكره لدول التحالف وعلى رأسها المملكة السعودية والامارات العربية المتحدة التي تبذل جهودا في تثبيت الامن والاستقرار .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.