هادي يلتقي قادة الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هادي يلتقي قادة الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بعدن
هادي يلتقي قادة الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بعدن

يافع نيوز – عدن

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم عدد من قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بعدن .

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ومحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ، وضع رئيس الجمهورية الجميع أمام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وما تعيشه بعض المحافظات من تطورات متسارعة في مختلف المجالات وخاصة تلك المحافظات التي تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تطهيرها وتحريرها من مليشيا الانقلاب التابعة للحوثيين وصالح .

وأشاد رئيس الجمهورية بالبطولات التي سطرها أبناء محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها بعد شهور مضت عانى خلالها المواطنين من تداعيات الحرب والحصار التي فرضتها المليشيا الانقلابية حتى تحققت ملحمة الانتصار بفضل وحدة الصف والتلاحم الذي جسده الجميع وبتعاون من قبل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها الحثيثة في عمليات التحرير والبناء والسلام وتأهيل عدد من المدارس والمستشفيات والمياه والكهرباء وتقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية وإعادة الحياة إلى محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها .

وقال فخامته” إن المرحلة الراهنة اليوم تتطلب العمل معاً لخدمة عدن من خلال التعاون مع قيادة المحافظة لما من شأنه عودة الحياة والأمن والاستقرار الذي تستحقه المحافظة وينشده أبنائها”.

وأضاف رئيس الجمهورية ” هناك جملة من الإجراءات والمتغيرات التي ستشهدها محافظة عدن على صعيد العمل الأمني والإداري والخدمي والتنموي”.

وفي اللقاء تحدث محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد وعدد من القيادات الحزبية ومنظمات المجتمع المدني والذين أكدوا على وحدة الصف والوقوف جنباً الى جنب وتجسيد شعار تثبيت الأمن والاستقرار وعودة الحياة ومرافق الدولة المختلفة إلى طبيعتها.

وأشاروا إلى ان تواجد رئيس الجمهورية في محافظة عدن خاصة في هذه المرحلة هو داعم كبير وبث روح التفاعل والأمل لدى الجميع في تطبيع الحياة وسرعة دمج المقاومة الشعبية في المؤسسة العسكرية والأمنية وتأهيلها وتدريبها للمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية لتجاوز الأزمة والوصول بالبلاد إلى آفاق السلم واستنهاض الهمم في مرحلة ألبنا وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بنفس الروح الوثابة التي وحدت الصفوف والجهود في معركة التحرير التي جسدتها مختلف أطياف المجتمع .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.