fbpx
مدير مشروع الامن الغذائي بلحج : استهدفنا 20 الف اأسرة بسلال غذائية وسنصل الى مناطق نائية الشهر القادم
شارك الخبر

يافع نيوز- عدن، لحج – خاص :

قال مدير مشروع الأمن الغذائي بلحج، الاستاذ ”  فاروق ابراهيم ” انهم استهدفوا أكثر من 20 الف أسرة في محافظة لحج خلال شهرين، حيث تم صرف لهم سلال غذائية مقدمة من ( برنامج الأغذية العالمي ) ، فيما سيتم صرف الاف السلال الأخرى خلال المراحل المخصصة في الاشهر القادمة.

وأشار، فاروق في لقاء خاص مع “يافع نيوز ” ان (w f b ) اعتمد توزيع سلال غذائية لمدة سبعة أشهر في عدد من مديريات لحج ضمن برنامج الأمن الغذائي .

واضاف، ويستهدف البرنامج عدد من مديريات محافظة لحج هي ( الحوطة – تبن – ردفان ) وذلك بدرجة رئيسية، فيما تم ادراج بشكل مؤقتا مديريات ( المسيمير – كرش – المفلحي – يهر  ) .برنامج الاغذية يصل لمناطق نائية بلحج

ويقوم مشروع الأمن الغذائي، بنشاط مستمر في ايصال المساعدات الغذائية، الى مديريات ومناطق نائية بمديريات لحج .

من جهته، قال منسق المشروع بمديرية تبن الأخ ” خالد الرفاعي  ” لــ”يافع نيوز ” بان الاستهداف  سيشمل مناطق جديدة في الفترة القادمة لم تصلها أي مساعدات مسبقة . مشيرا الى انهم يبذلون جهوداً في هذا الشأن، من اجل تحقيق أهداف المشروع وخذمة المواطنين .

كما اشار من جانبه ” باسل باعجير ” مساعد المنسق بتبن، انه تم توزيع سلال غذائية لأكثر من (10 الف اسرة ) في مرحلتين خلال شهري ( سبتمبر واكتوبر، في مديرية تبن وقراها .

 

أخبار ذات صله