الهلال الأحمر الاماراتي يواصل توزيع خيام ومساعدات للأسر المنكوبة بحضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 09:19 توقيت مكة - 12:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الاماراتي يواصل توزيع خيام ومساعدات للأسر المنكوبة بحضرموت
الهلال الأحمر الاماراتي يواصل توزيع خيام ومساعدات للأسر المنكوبة بحضرموت


يافع نيوز – خاص:
واصل فريق الهلال الأحمر الاماراتي توزيع المساعدات الاغاثية من خيام وسلات غذائية وعدد من المتطلبات الاساسية العاجلة الى مئات الاسر المنكوبة من أبناء سقطرى الذين لجئوا الى مديرية الريدية وقصيعر جراء العاصفة المدارية التي ضربت جزيرة سقطرة وسواحل حضرموت، والتي أطلق عليها اسم ” اعصارين تشابالا وميغ خلال شهر نوفمبر الحالي واودى بحياة العشرات وشرد الالاف من أبنائها .

وتم تقديم مساعدات اغاثية غذائية عاجلة وتوزيع عدد 100 خيمة لأبناء مديرية ميفع الذين تعرضت منازلهم الى اضرار كبيرة حيث ان عشرات المنازل انهارت كليا وجزئيا واصبح سكانها بدون مأوى بين ليلة وضحاها ، بالإضافة الى عدد من المناطق الاخرى اصبحت تعد منكوبة واصبح ابناءها يواجهون عواقب الكارثة الانسانية المروعة.

يأتي هذا مشروع “الاستجابة للإيواء الطارئ للأسر المنكوبة ضمن مشروع الهلال الأحمر الاماراتي لمحافظتي المهرة وحضرموت لإغاثة منكوبي إعصاري تشابالا وميغ .

وقد استقبل المتضررون من الاعصار وفد الهلال الاحمر بكل ترحيب، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الانسانية التي تنم عن شعور صادق من جانب ” دولة الامارات العربية المتحدة “بمعاناة المتضررين من الإعصار الذي ضرب قراهم ومدنهم.

وقال المتضررون من النساء والرجال والاطفال ان المساعدات التي تلقوها من الهلال الاماراتي ستخفف عنهم من وقع الكارثة التي احدثت خرابا ودمارا في مناطقهم .
*من:علي الجفري

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.