الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الخليل | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الخليل
الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في الخليل


يافع نيوز – متابعات:
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة دهم وتفتيش واعتقال طالت أكثر من 15 مواطناً من محافظة الخليل، كما قامت بتفتيش منازل بلدة بيت عوا منزلاً، منزلاً ودمرت محتويات العديد من تلك المنازل، وصادر الاحتلال محتويات الجمعية الخيرية الاسلامية في الشيوخ بالكامل.

وتعمد الجنود تخريب وتدمير العديد من المنازل، واعتقل كل من: حسن عبد الفتاح مسالمة و حمزة تيسير عبد الرزاق مسالمة وعبد العزيز عمر السويطي، والمقعد محمد سليمان أبو ذريع على كرسي متحرك، ومعاذ حسن عبد الفتاج مسالمة.

وقالت مصادر محلية “عاث الاحتلال تدميراً وتخريباً في منازل بيت عوا، وقام الجنود بسرقة مصاغ ذهبي يقدر بنحو 800 غم من منزل المواطن محمود ياسين السويطي، كما تم تسليم معاذ جهاد ابو غاليه طلباً لمراجعة مخابرات الاحتلال في عصيون ووالده شهيد”.

وأضافت المصادر “لا زالت بيت عوا معزولة عن محيطها بعد قيام الاحتلال باغلاق الطرقات بالسواتر الترابية والبوابة الحديدة، ومنعت المواطنين من التحرك بمركباتهم والخروج أو الدخول للبلدة”.

اعتداءات بالضرب
وقال الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عياد عوض “اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، 5 شبان بضمنهم طفلين من منطقة صافا بعد قيام ما يزيد عن 100 جندي بمداهمة المنطقة ومطاردة الشبان ومداهمة منازلهم”.

وأضاف عوض “تم اعتقال كل من: عبد الله شفبق رضوان خليل (26 عاماً) ونائل يوسف القاضي (22 عاماً) وسيف أحمد رضوان خليل (15 عاماً) ومحمد صبحي نمر عادي (14 عاماً) وأحمد إبراهيم ثلجي عادي (25 عاماً)، واعتدت قوات الاحتلال على المعتقلين بالضرب قبل نقلهم إلى معسكر عصيون سيراً على الأقدام”.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من مدينة الخليل بعد مداهمة منزليهما وهما: رائد شوكت محمد الفاخوري (43 عاماً) من منزله في حي الكسارة، ومنجد الجعبري، كما قام جنود الاحتلال بمداهمة منزل المواطن اياد دعسان الجعبري وفتشت منزله تفتيشاً دقيقاً وحفرت الطابق السفلي من المنزل باستخدام معدات الحفر.

*24

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.