موظفو شركة بترومسيلة يطالبونها والسلطات المحلية بتوقيف أصول شركة تتبع حميد الأحمر | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
موظفو شركة بترومسيلة يطالبونها والسلطات المحلية بتوقيف أصول شركة تتبع حميد الأحمر
موظفو شركة بترومسيلة يطالبونها والسلطات المحلية بتوقيف أصول شركة تتبع حميد الأحمر

يافع نيوز – حضرموت :

طالب عمال محليون في مؤسسة ” معصار سلاب ” العاملة في الخدمات النفطية ضمن عقود مقاولة مع شركة بترومسيلة بتوقيف أصول تلك الشركة ضمن موقع العمل التابع لها والواقع في القطاع 14 بهضبة حضرموت .

وناشدوا السلطات المحلية بوادي حضرموت وإدارة شركة بترومسيلة الوطنية لإصدار توجيهاتها لتوقيف أصول مؤسسة ” معصار سلاب ” ومنعها عن الفرار إلى صنعاء إلى حين إستيفاء ما عليها من إلتزامات وحقوق لصالح عمالها المحليين .

وأستطرد العمال مع شكواهم التنويه إلى ان المؤسسة المذكورة ” معصار سلاب ” بدأت مؤخرا بإستغلال تنفذ مالكيها في ترتب عدتها وتهيئة الظروف لفرارها من حضرموت ، وهو ما يقضي على السلطات المحلية والشركة الأم ” بترو مسيلة ” المبادرة بِما يلزم من أوامر وتوجيهات طبقا لقانون العمل الذي يلزم الشركة الأم بالتضامن مع عمال الشركات المتعاقدة معها للخدمات النفطية ضمن قطاع أعمالها .

يشار أن هذه المؤسسة  ” معصار سلاب ” بحسب العديد من المصادر والشهادات المنشورة تعتبر إحدى الإمبراطوريات التابعة لمجموعة حميد الأحمر ومحمد علي محسن الأحمر التي سخروها بأسماء مشغلين من الباطن للهيمنة والأستحواذ على مقدرات الثروة النفطية بحضرموت .

وشدد العمال على إرفاق صور المستندات المتابعة في رفع الشكوى وتوجيهات صادرة من مكتب العمل محافظة حضرموت بشأنها مرفقة بصورة الشكوى طلبوا استعراضها مع الخبر حرفيا كما هي بنصها الكامل .

                                 بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع شكوى وتظلم

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نرجو لكم التوفيق والنجاح في مهامكم إشارة إلى الموضوع أعلاه

نحن أبناء حضرموت العاملين لدى مؤسسة معصار سلاب وأخوانه سابقاً نود أن نحيطكم علماً بأنه قد تم هضم حقوقنا والتلاعب بها من قبل مؤسسة معصار سلاب وأخوانه والمشهود لها بأكل حقوق الناس بالباطل ، ومايهمنا الآن هي الإشكالية  الراهنة والمتمثلة في استرداد حقوقنا المتبقية عند مؤسسة معصار سلاب وماهي الحلول المناسبة للوصول إلى حل لهذه المشكلة حيث أن خياراتنا محدودة وقد توجهنا بشكوانا إلى مكتب العمل بالوادي والصحراء في غياب مكتب العمل بالساحل وتم تحويل قضيتنا إلى اللجنه التحكيمية بسبب تعنت مؤسسة معصار سلاب وإخوانه وعدم حضور أي ممثل عنهم لدى مكتب العمل بسيؤن ثم تم رفض قضيتنا من قبل اللجنة التحكيمية تحت عدة مبررات رغم أنه تم تحويل قضيتنا من مكتب العمل بسيؤن وعلى ضؤ ماذكر سابقاً فأننا توجهنا إليكم رآجين منكم التوجيه بما ترونه مناسب سواءً كان بتجميد أي ضمانات بنكية تخص مؤسسة معصار سلاب وأخوانه لدى شركة بترو مسيلة أو حجز المعدات التابعة لمعصار سلاب والتي لاتزال متواجدة في المسيلة حتى يتم الانتهاء من حل هذه المشكلة حيث انه هناك توجهات لبيع الكامب والمعدات التي يحتويها. حيث أننا لانطالب إلا بحضور ممثل عن مؤسسة معصار سلاب وأخوانه والتعاطي معانا وإثبات عكس ما ندعيه تحت رعاية أي طرف ثالث ترونه مناسب سواءً مكتب العمل أو اللجنه التحكيمية أو أي طرف آخر. هذا ماأردنا إطلاعكم عليه شاكرين تعاونكم ولكم جزيل الشكر. هذا والله ولي التوفيق .                                  نسخه بيد كل من :.

1-عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت بالوادي والصحراء.

 2-اللواء عبد الرحيم عتيق قائد المنطقه الثانية .

3-العميد ركن طيار محمد بن ضوبان قائد قطاع حماية الشركات .

٤- مدير مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء .

٥- مدير مكتب الشوؤن الاجتماعية والعمال بالوادي والصحراء .

6- رئيس مجلس إدارة شركة بترو مسيلة .

7-رئيس حلف حضرموت وجميع مشايخ قبائل حضرموت وأعيانها.

 

 

 

  • عن شبوة برس
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.