قناة الإخبارية تنفرد بتقرير حول الوقفة التضامنية التي تؤيد دول التحالف العربي أمام السفاره السعوديه بلندن | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قناة الإخبارية تنفرد بتقرير حول الوقفة التضامنية التي تؤيد دول التحالف العربي أمام السفاره السعوديه بلندن
قناة الإخبارية تنفرد بتقرير حول الوقفة التضامنية التي تؤيد دول التحالف العربي أمام السفاره السعوديه بلندن


يافع نيوز – خاص:
تظاهر المئات من أبناء الجالية الجنوبية في المملكة المتحدة ظهر (الجمعة) إمام سفارة المملكة العربية السعودية في بريطانيا حيث تجمهر المتظاهرون بوقفة تضامنية أمام قنصلية المملكة وهم يحملون شعارات حملتي “شكرا إمارات الخير ” و”شكرا مملكة الحزم” وشعارات مؤيدة للتحالف العربي في اليمن ردا على الاتهامات الكاذبة بحق السعودية والإمارات والتحالف العربي .
وردد المتظاهرون الشعارات المناوئة لمليشيات أنصار إيران “الحوثيين والرئيس المخلوع صالح” وما يقومون به من أعمال قتل ودمار وإرهاب في اليمن.
حيث رفع المتظاهرون صور حكام السعودية وحكام الإمارات وإعلام البلدين الشقيقين .
وفي التظاهرة التي أقيمت في بريطانيا قال رئيس حملة “شكرا إمارات الخير ” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” الصحفي (فراس اليافعي) رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام : اليمنيون في كافة أنحاء العالم يشعرون بالتقدير لدول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية وقائدها المفدى سلمان بن عبد العزيز ودولة الإمارات العربية المتحده وقائدها الشيخ خليفة بن زايد الذين انقدوا اليمن في اللحظات الأخيرة من مخطط دأبت طهران على تنفيذه والتمهيد له لسنوات طويلة، واستخدمت عملاءها الحوثيين، وجندت المخلوع صالح للمشاركة في تنفيذ المخطط، وأنفقت مليارات الدولارات لأجل ذلك، لذلك كانت صدمتها كبيرة عندما بددت قيادة التحالف العربي كل تلك الجهود والأموال في أيام قلائل وأعادت اليمن إلى الحضن العربي”. ومضى “الخطوة التي أقرت دول الخليج العربي اتخاذها بضم اليمن إلى منظومة دول المجلس، هي خطوة تاريخية، من شأنها أن تسهم في وضع حد نهائي لمشكلات اليمن، وجميع أبناء الشعب كانوا ينتظرون تلك الخطوة منذ سنوات طويلة، وتبين لهم أن المخلوع، علي عبدالله صالح، كان هو السبب الرئيسي في عرقلة إتمامها، تنفيذا لأجندته الخاصة، التي ما توافقت يوما مع مصالح الشعب”.

مضيفا : أنه لولا الدعم السخي السعودي والإماراتي لمحافظة عدن وبقية المحافظات اليمنية لما تمكنت عدن من استعادة عافيتها بعد الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

وأكد رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” الصحفي فراس اليافعي :أن هذه الوقفة هي رد الوفاء بالوفاء من أبناء عدن والجنوب للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وقائديهما الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان (حفظهما الله).. مشيرا إلى أن ما قدمته السعودية والإمارات لمحافظة عدن سيبقى محفورا في الذاكرة ولن يغادر الأذهان أبدا .

منسق الحملتا ” في بريطانيا “فواز حنبلة ” قال هو الأخر أنهم يقدمون إضافة إلى ذلك بوقفتهم رسائل شكر وتأييد للإمارات والسعودية وكافة الدول التي شاركت في التحالف العربي لدعم اليمن.
مضيفا : نعتزم أقامة معرضا متجولا للصور الفوتوغرافية التي توضح الجرائم التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية، وسوف يتم تكثيف عرض الصور خلال الأيام المقبلة، لتنوير الرأي العام العالمي بما اقترفه المتمردون في حق اليمن، وكشف حقيقة هذه الميليشيات الإجرامية، التي استهدفت المدنيين، وشنت غاراتها العشوائية على الأحياء السكنية، وأوقعت آلاف الضحايا، معظمهم من النساء والأطفال، بين قتيل وجريح. كما قصفت المستشفيات والمدارس والجامعات، وهدمت المساجد ودور العبادة، وجندت الأطفال في ميليشياتها، بعد أن اختطفتهم من مقاعد الدراسة. مشيرا إلى أن هناك ملفا كاملا بجرائم الانقلابيين سيتم عرضه على مؤسسات إعلامية كبرى، موثقا بالمستندات والأدلة القاطعة.

وتأتي التظاهرة برعاية شركة “عديلة ستالايت” ومؤسسة (الحقيقة) للإعلام.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.