الهلال الأحمر الإماراتي يسلم دفعات جديدة من سلة إغاثة حضرموت الغذائية لمندوبي المناطق | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يسلم دفعات جديدة من سلة إغاثة حضرموت الغذائية لمندوبي المناطق
الهلال الأحمر الإماراتي يسلم دفعات جديدة من سلة إغاثة حضرموت الغذائية لمندوبي المناطق


يافع نيوز – خاص:
باشر فريق الهلال الأحمر الإماراتي يوم امس الخميس، مهامه الإنسانية بتوزيع دفعات جديدة من آلاف الطرود اليومية من مواد الإغاثة الغذائية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء ساحل حضرموت ، عن طريق عدد من مندوبي المناطق والمديريات وذلك بعد تدشين الاربعاء الماضي توزيع 45 ألف سلة إغاثية ضمن مشروع سلة إغاثة حضرموت الغذائية في مرحلته الثانية للأسر المحتاجه والمتضررة من الأوضاع التي تشهدها البلاد .

وبلغت عدد السلال الغذائية التي وزعت 15895 سلة غذائية ، بحيث استلم مندوب منطقة روكب عدد 1085 سلة غذائية كذلك استلم مندوب مربع أرياف المكلا 810 سلة غذائية واستلم مندوب مديرية غيل باوزير عدد 4000 سلة غذائية واستكمل مندوب الشحر استلام 10000 سلة غذائية .

واكد القائمون على المشروع:أن العمل متواصل حاليا في المستودعات لتجهيز آلاف الطرود الأخرى وتوزيعها مباشرة على الأسر في مختلف مديريات ساحل حضرموت .

وعبر أهالي حضرموت عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المكرمة التي جاءت في وقتها المناسب خلال الأوضاع المأساوية والتي زادت في النفقات خاصة على المواد الأساسية والضرورية والتي أصبحت كثيراً من الأسر لا تستطيع توفيرها بسبب الضائقة الاقتصادية التي يعيشها اهالي حضرموت .
*من : علي الجفري

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.