8 لاعبين يمكنهم هز شباك برشلونة في الكلاسيكو | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 10:47 توقيت مكة - 01:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
8 لاعبين يمكنهم هز شباك برشلونة في الكلاسيكو
8 لاعبين يمكنهم هز شباك برشلونة في الكلاسيكو

يافع نيوز – رياضة اوروبية  :

سيبحث ريال مدريد عن تحقيق الفوز في أول مباراة “كلاسيكو” هذا الموسم لاستعادة صدارة الليغا التي احتلها برشلونة في الأسبوع الأخير قبل فترة التوقف الدولية بالفوز على فياريال وخسارة ريال مدريد أمام إشبيلية.

ولتحقيق ذلك، فإن خبرات لاعبي ريال مدريد في هذه المباريات أمر حيوي ، حيث سبق وأن سجل ثمانية لاعبين من تشكيلة رافا بينيتز الأهداف في شباك برشلونة، ويتصدرهم بالطبع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 15 هدفا سجلها في ست سنوات هي عمره في النادي الملكي.

ويلي رونالدو في الترتيب الهداف الفرنسي كريم بنزيمة الذي تحوم حوله الشكوك بشأن المشاركة في المباراة وذلك برصيد 7 أهداف ، ربما يغيب هداف ليون السابق بسبب الإصابة.

ويلي بنزيمة في الترتيب زميله سيرجيو راموس قائد الفريق برصيد ثلاثة أهداف سجلها في 20 مواجهة ضد فريق “البلوغرانا” رغم أنه مدافع.

ولم يتغيب راموس أبداً عن أي مباراة ضد برشلونة حيث خاض الـ20 التي جمعت بين الفريقين بالبطولة في العقد الماضي. إلى جانب ذلك، فإن راموس هو، جنبا إلى جنب مع أندريس إنيستا قائد برشلونة ، اللاعب الذي خاض أكبر عدد من مباريات الكلاسيكو بالليغا مقارنة باللاعبين في تشكيلتي الفريق الحاليتين.

وأحرز الفرنسي رافائيل فاران هدفين في كأس الملك 2012-2013. وفي الموسم اللاحق، في نهائي البطولة نفسها منح غاريث بيل الفريق الملكي اللقب بهدف بارع. وتشمل القائمة أيضا البرتغالي بيبي والمهاجم الشاب خيسي والمدافع البرازيلي مارسيلو وجميعهم سبق وسجلوا في شباك برشلونة في كافة المسابقات حسب ما جاء في الموقع الرسمي للنادي الملكي.

 

*مدريد ـ أحمد نبيل

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.