fbpx
سواريز : نيمار لم يصل إلى مستوى ميسي بعد
شارك الخبر
سواريز : نيمار لم يصل إلى مستوى ميسي بعد

يافع نيوز – رياضة اوروبية :

أكد وزير الداخلية الإسباني خورخي فرناندث دياث أمس، أن السلطات لا تخطط في الوقت الحالي لتأجيل مباراة كلاسيكو الليغا المقرر السبت المقبل، ولكنه أقر بأن اللقاء سيعتبر «عالي الخطورة» وسيجري خلاله تشديد الإجراءات الأمنية.

وفي تصريحات لإذاعة (RAC1)، رد فرناندث دياث على سؤال حول اعتزام السلطات تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة تحسبا لتهديدات إرهابية عقب هجمات باريس، قائلا: «في الوقت الراهن، بالقطع لا»، وفقا لما ذكرته القناة في بيان.

وتابع الوزير: «سننشر قوة أمنية مكثفة لأسباب واضحة، ولكن في الوقت الحالي لا تتوافر الظروف بشكل موضوعي» لتأجيل اللقاء.

وفيما يتعلق بمباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وروما المزمع إقامتها الثلاثاء المقبل بالمدينة الكتالونية، أوضح وزير الداخلية انها ستشهد كذلك تعزيزات أمنية: «لا لمراقبة المداخل فحسب، بل أيضا محيط الملعب».

كما أعلن أن لجنة مكافحة العنف بالرياضة ستجتمع، وستصف لقاء الكلاسيكو المرتقب السبت بمباراة عالية الخطورة: «لأسباب واضحة، ولكن مع اعتزام إقامتها بشكل طبيعي».

وأضاف فرناندث دياث: «في هذه اللحظات، أود بعث رسالة تهدئة وطمأنة، رغم أني أتفهم المخاوف. فليثق المواطنون في أجهزة الأمن وجهاز مكافحة الإرهاب».

مقارنة

أكد لويس سواريز نجم هجوم منتخب أوروغواي وبرشلونة الإسباني أن البرازيلي نيمار لم يصل بعد إلى مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال سواريز خلال مؤتمر صحافي تحدث خلاله عن زملائه في الخط الهجومي لبرشلونة: من الواضح أن ليو يتفوق على الجميع. نيمار يمكن أن يكون ثاني أفضل لاعب في العالم بجدارة.

وتحدث سواريز عن فرص ميسي في اللحاق بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بعد شهرين من الغياب بداعي الإصابة.

وأضاف: «هذا يعود إلى المدرب وللطبيب ولحالته. الأمر يعتمد أيضاً على الوقت، ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضاً أن هذا قد يحمل مخاطر في المستقبل. إنه لاعب يصنع الفارق في مثل هذه المباريات. دائماً ما قام بأشياء كبيرة».

وشدد سواريز على أهمية فارق النقاط الثلاث، التي تفصل برشلونة عن ريال مدريد رغم غياب ميسي.

 

أ ف ب

أخبار ذات صله