كشافة ريال مدريد ترصد خليفة نيمار في البرازيل | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كشافة ريال مدريد ترصد خليفة نيمار في البرازيل
كشافة ريال مدريد ترصد خليفة نيمار في البرازيل

يافع نيوز – رياضة :

اشارت العديد من وسائل الاعلام الاسبانية أن ريال مدريد، وصيف ترتيب الليغا، يسعى للتعاقد مع الموهبة الشابة لوكاس ليما لاعب وسط سانتوس البرازيلي، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة (آس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، أن نادي ريال مدريد، بطل اوروبا 10 مرات، ارسل كشافة لمتابعة مباراة البرازيل والبيرو عن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي انتهت بفوز الاول بثلاثية نظيفة، للوقوف على مستوى لوكاس ليما قبل البدء في اجراءات ضمه بشكل رسمي.

وقام ريال مدريد بإرسال الكشاف جونيور كالافات لمتابعة اداء لاعب الوسط الهجومي البالغ من العمر (25 عاما) امام البيرو، كما شوهد كالافات في فندق المنتخب البرازيلي بالسلفادور صباح الثلاثاء، حسبما اشارت شبكة (اي اس بي ان) الامريكية، في اشارة جدية على عزم النادي الملكي في تعزيز صفوفه بأفضل المواهب الكروية.

وحال قرر ريال مدريد ضم الجوهرة البرازيلية الشابة، فإنه سيجلس على طاولة المفاوضات مع وكيل اعماله فاغنر ريبيرو، وهو وكيل اعمال مواطنه نيمار مهاجم برشلونة الاسباني ايضا، كما سيكون وضع تعاقد الميرينغي مع لوكاس ليما مشابها إلى طريقة تعاقد برشلونة مع نيمار، بسبب امتلاك النادي لنسبة 10% فقط من الحقوق الاقتصادية لبيع اللاعب.

وتجدر الاشارة أن العديد من كبار الاندية الاوروبية تتطلع إلى التعاقد مع لوكاس ليما بسبب دقة تمريراته واجادته صنع اللعب، ومن المتوقع أن تطلب ادارة سانتوس مبلغ 60 مليون يورو للتخلي عن ليما الذي ينتهي عقده مع الفريق البرازيلي في كانون الاول/ ديسمبر 2017.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.