الحديث عن رشى يضع حكم “الكلاسيكو” تحت الأنظار | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحديث عن رشى يضع حكم “الكلاسيكو” تحت الأنظار
الحديث عن رشى يضع حكم


يافع نيوز – رياضة:
سيكون حكم الحكم الإسباني ديفيد فيرنانديز بوربلان تحت أعين الملايين خلال قيادته مباراة “الكلاسيكو” بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة، السبت المقبل، وسط تقارير تفيد بممارسة لجنة الحكام باتحاد كرة القدم الإسباني ضغوطا على بعض الحكام للانحياز إلى فريق ريال مدريد.
فقد أثار البلاغ الذي قدمه الحكم “خاسينتو فيسنتي هيرنانديز” إلى نيابة مكافحة الفساد، بشأن الضغط عليه لتلقي رشوة للانحياز لفريق ريال مدريد، جدلا كبيرا في الأوساط الإعلامية والرياضية في إسبانيا.

وقال الحكم فيسنتي هيرنانديز في بلاغه إنه تلقى اتصالا من المتحدث باسم لجنة الحكام “خوسيه أنخيل خيمينيز دي موراليس” طالبه باتخاذ قرارات تحكيمية تصب في مصلحة النادي الملكي في مباراة “الكلاسيكو”، وفق ما ذكرت صحف إسبانية.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة السبت المقبل ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث ينتظر عشاق الفريقين هذه المباراة بفارغ الصبر.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قبل يومين عن تولي بوربلان إدارة مباراة الكلاسيكو، وفي رصيد الحكم مباراتي كلاسيكو، انتهت لصالح برشلونة موسم 2011.

وأدار الحكم بوربلان 41 مباراة دولية، أشهر خلالها 177 بطاقة صفراء، و12 بطاقة حمراء، الأمر الذي دفع البعض إلى القول إنه يدير المباريات بقبضة من حديد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.