القوات الشرعية تسيطر على مزيد من المناطق في تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
القوات الشرعية تسيطر على مزيد من المناطق في تعز
القوات الشرعية تسيطر على مزيد من المناطق في تعز


يافع نيوز – سكاي نيوز:
أحرزت القوات الموالية للشرعية المسنودة بالآليات والدبابات التابعة للتحالف العربي تقدما نوعيا في جبهة كرش الراهدة في محافظة تعز، الخميس، بعد مواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة مع ميليشيات الحوثي وصالح.
وتمكنت القوات الداعمة للشرعية في اليمن من تأمين منطقة الحويمي وإجبار ميليشيات الحوثي وصالح على الانسحاب منها، وأصبحت هذه القوات على مشارف مدينة الراهدة جنوب شرقي تعز.

وتهدف العملية العسكرية التي أطلقتها قيادة المنطقة العسكرية الرابعة إلى فك الحصار عن مدينة تعز وتحريرها من مليشيات الحوثي وصالح.

وتمكنت القوات الموالية للشرعية باليمن، مدعومة بقوات التحالف العربي، من إحراز تقدم نوعي في 3 محاور بمحافظة تعز، بعد يومين من انطلاق عملية عسكرية واسعة النطاق من أجل فك الحصار على تعز وتحريرها من مليشيات الحوثي وصالح.

وإلى جانب جبهة الراهدة، أكدت مصادر محلية أن القوات العسكرية الداعمة للشرعية، نجحت أيضا في استعادة السيطرة على مركز بلدة الوازعية وهي إحدى المحاور الرئيسية للمدينة، بينما تستمر عملية ملاحقة الحوثيين وحلفائهم في المناطق الجبلية المجاورة.

أما المحور الساحلي بمنطقة ذباب، فقد أحرزت القوات الموالية للشرعية تقدما نوعيا بعد تأمين المنطقة، واتجهت نحو مدينة وميناء المخاء.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.