عدن .. اعتماد المركز الطبي التابع للمقاومة الجنوبية رسميا بشعب العيدروس بصيرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. اعتماد المركز الطبي التابع للمقاومة الجنوبية رسميا بشعب العيدروس بصيرة
عدن .. اعتماد المركز الطبي التابع للمقاومة الجنوبية رسميا بشعب العيدروس بصيرة

يافع نيوز – عدن – خاص

زار الاخ محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد بمعية مأمور صيرة خالد سيدو نور صباح اليوم الثلاثاء مدينة عدن القديمة ، حيث توجهوا إلى حي شعب العيدروس للنظر في إشكالية ” المركز الطبي الميداني ” التابع للمقاومة الجنوبية الذي يحاول متنفذين السطو عليه ويستميت هؤلاء المتنفذين في الضغط على الجهات المعنية لأجل تحقيق مكاسب حزبية وشخصية وتركوا معاناة الناس خلف ظهورهم .

وقام اهالي ووجهات حي شعب العيدروس في عدن باستقبال المحافظ جعفر حيث شرحوا له كل مايدور في الساحة من محاولة السطوا عليه من قبل حزب الإصلاح وكذا شرحوا له الجانب المهم في التعليم والصحة بالمنطقة .

وتم الاتفاق على تسليم المركز الطبي الميداني التابع للمقاومة الجنوبية للمكتب الصحة رسمياً بحضور كلاً من مدير مكتب الصحة في عدن ” الخضر لصور ” ومدير مكتب مديرية صيرة ” محمد الكدر ” وقائد المقاومة في حي شعب العيدروس ” محمد طه الكعبي .

وأكد المتفقون اعتماد المركز بشكل رسمي لدى مكتب صحة عدن واعتماد الموازنة العامة مثل كل المستشفيات الحكومية والتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي لدعم المركز الطبي بمساعدة مكتب صحة عدن .

ومن جانب آخر وجه محافظ عدن باستيعاب جميع طلاب المتنقلين من مدرسة الضياء سابقاً ، الى مدرسة العيدروس ومدرسة شمسان .

ووجه المحافظ سعد ادارة التربية والتعليم عدن بترتيب وضع الطاقم التدريسي في مدرسة الضياء بمباشرة العمل في مدارس العيدروس وشمسان وعدم تعطيل سير العملية التعليمية .

وبدوره دعاء المحافظ الهلال الأحمر الاماراتي بدراسة توسيع مدرسة العيدروس وزيادة عدد الفصول الدراسية خلال هذا العام لاستيعاب كل طلاب المنطقة فيه خلال العام القادم .

كم اصدر محافظ عدن قرار اعتماد المركز الطبي للمقاومة الجنوبية ضمن موازنة الصحة السنوية وقال سيكون هناك حفل تدشين المركز الطبي رسميا بعد الانتهاء من كامل التجهيزات الازمة .

ولقي هذا القرار استحسان وفرحة كبيرة في اوساط اهالي شعب العيدروس وابناء كريتر ، حيث قام الأهالي بتوجية الشكر الجزيل لكل من ساهم في تأسيس وتثبيت هذا الصرح الطبي ابتداءً بمحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد حفظه الله ومدير المديرية العقيد خالد سيدو وكل مدراء الصحة والتربية عدن وقيادات المقاومة الجنوبية الذي اعادوا البسمة للأهالي في المنطقة في اصدار قرار اعتماد وتثبيت المركز الطبي للمقاومة الجنوبية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.