إسبانيا تطمئن الجماهير بعدم تأجيل الكلاسيكو | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:39 توقيت مكة - 17:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إسبانيا تطمئن الجماهير بعدم تأجيل الكلاسيكو
إسبانيا تطمئن الجماهير بعدم تأجيل الكلاسيكو

يافع نيوز -إمارات سبورت

بعث كبير المسؤولين عن الرياضة في الحكومة الإسبانية برسالة طمأنة للجميع مؤكدا أنه لا يوجد أي سبب لتأجيل مباراة قمة الدوري الاسباني والتي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل عقب الهجمات التي شهدتها باريس يوم الجمعة الماضي.

وقال ميجيل كاردينال رئيس مجلس الرياضة الإسباني إن المسؤولين سيجتمعون غدا الاربعاء لمناقشة تأمين المباراة التي ستقام على استاد برنابيو التابع لريال مدريد مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ خطوات للسماح للجماهير بحضور المباراة “بما يضمن أن تسير الأمور بشكل طبيعي.”

ورفعت أوروبا درجة التأهب عقب هجمات وإطلاق نار في العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة الماضي مما أدى لمقتل نحو 130 شخصا إضافة لإصابة المئات وتم إلغاء المباراة الودية بين المنتخب الاسباني ونظيره البلجيكي في بروكسل والتي كانت مقررة اليوم الثلاثاء.

ومباراة قمة الدوري الإسباني واحدة من أكبر المباريات مكانة على صعيد كرة القدم العالمية حيث يتوقع أن يحتشد نحو 80 ألف مشجع في استاد برنابيو بينما سيتابع مئات الملايين حول العالم المباراة لمشاهدة مجموعة من الأسماء الكبيرة مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال كاردينال للصحفيين “نحن أول المهتمين بعدم حدوث أي شيء سيء.”

وأضاف “لذا فان حدث أي شيء يتطلب أن يتم إبلاغ الجماهير به مثل إرجاء المباراة فان هذا سيحدث.”

وتابع “الرسالة الصحيحة هي ضرورة التزام الهدوء، النصيحة هي نفسها الخاصة بالأسبوع الماضي وهو التصرف بشكل طبيعي وبحرية تامة.”

ويتصدر برشلونة حامل اللقب جدول الترتيب عقب 11 مباراة متقدما بفارق ثلاث نقاط على ريال صاحب المركز الثاني.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.