عاجل .. هادي يوجه الوزراء الشروع بانطلاق عمل وزاراتهم من عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:22 توقيت مكة - 20:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عاجل .. هادي يوجه الوزراء الشروع بانطلاق عمل وزاراتهم من عدن
عاجل .. هادي يوجه الوزراء الشروع بانطلاق عمل وزاراتهم من عدن

يافع نيوز – عدن :

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي الوزراء بالشروع لتهيئة وانطلاق عمل وزاراتهم من العاصمة  عدن لتلبية احتياجات المجتمع وإدارة شئون الدولة حتى يتم تحرير العاصمة صنعاء المختطفة من الانقلابيين الحوثيين وصالح.

جاء ذلك خلال ترأس هادي اليوم في العاصمة  عدن اجتماعا ضم نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي،ومدير مكتبه الدكتور محمد مارم ، ووزراء الخارجية المكلف الدكتور رياض ياسين ،والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي، والشباب والرياضة نايف البكري،والمالية منصر القعيطي ،والزراعة والري احمد الميسري ، ومحافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ورئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي الأحمدي، واللواء حسين عرب عضو مجلس الشورى،ونائب وزير الداخلية اللواء علي لخشع.

وفي الاجتماع تم استعراض واقع الأوضاع الراهنة والاحتياجات الملحة التي يتطلبها واقع تطبيع الأوضاع بمختلف جوانبها الأمنية والخدمية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها بعد عمليات تحريرها من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

كما تناول الاجتماع التحديات التي تواجه عمل الوزارات من خلال وقف الموازنة والاعتمادات وصولا إلى توقيف مرتبات موظفي الدولة من قبل المليشيا الانقلابية التي تسيطر على البنك المركزي بصنعاء.

ووضع هادي الجميع أمام مستجدات الأوضاع والتطورات المتسارعة على الصعيد الميداني من خلال جهود قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظتي تعز ومأرب وما يسطرونه من بطولات وانتصارات على المليشيا الانقلابية في سبيل تحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والعيش الكريم وتطهير الوطن من شرورهم وحقدهم الدفين على الوطن والمواطن.

وحث  المسئولين إيلاء المواطن في مختلف المحافظات أهمية كبيرة وتلمس همومهم واحتياجاتهم المرتبطة بالأمن والاستقرار والخدمات الضرورية والأوضاع المعيشة بصورة عامة ودمج المقاومة الشعبية ضمن قوات الجيش والأمن وترتيب أوضاعهم ، والاهتمام بالشباب من خلال برامج التأهيل والتدريب والأنشطة المختلفة باعتبار الشباب هم عماد المستقبل وعنفوان الحاضر وصناع التغيير لوطن أمن ينشد العدالة والمساواة والعيش الكريم.

ودعا هادي الجميع الى التعاون ووحدة الصف كل في مجاله وفي إطار مهامه واختصاصاته لخلق التكامل الذي يفضي إلى نتائج مثمرة على صعيد الحياة اليومية بالتعاون مع المجتمع باعتباره شريك أساسي وفاعل في صنع التغيير والتحول الإيجابي المثمر.

وقدم محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد والوزراء شرح إضافي ومفصل عن واقع الاحتياجات الملحة التي تتطلبها المرحلة الراهنة الرامية لتطبيع الحياة وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها وكذا التصورات الممكنة في عدد من المجالات .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.