لجنة الأخلاق ترفض استئنافي بلاتر وبلاتيني

FIFA president Sepp Blatter (R) reacts next to UEFA President Michel Platini after being re-elected during the FIFA Congress in Zurich on May 29, 2015. Sepp Blatter won the FIFA presidency for a fifth time after his challenger Prince Ali bin al Hussein withdrew just before a scheduled second round.  AFP PHOTO / FABRICE COFFRINI        (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الطعن الذي تقدم به كل من رئيس الفيفا السويسري سيب بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني ضد قرار إيقافهما.

وقال الاتحاد الأربعاء إن لجنة الاستئناف رفضت طعن بلاتر وبلاتيني ضد قرار لجنة القيم بإيقافهما بشكل مؤقت لمدة 90 يوما، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وجاء إيقاف بلاتر وبلاتيني على خلفية “دفعة غير شرعية” قدمها الأول إلى الثاني عام 2011 تقدر قيمتها بمليوني دولار عن عمل قام به بلاتيني لصالح الفيفا بين عامي 1999 و2002، وفقا لفرانس برس.

وكان بلاتر وبلاتيني عوقبا بالإيقاف في السابع من أكتوبر الماضي في قرار ضاعف من فضيحة الفساد التي تعصف بالفيفا في ظل خضوع مسؤولين رياضيين لتحقيقات جنائية في سويسرا والولايات المتحدة.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: