fbpx
محافظ عدن يدعو لإعادة النظام المالي والإداري ما قبل عام 90م
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن / خاص:
قال الاخ اللواء جعفر محمد سعد – محافظ محافظة عدن انه عند تسلمه مهام عمله كان امام خيارين .. اولهما الجلوس في بيته والنوم وترك الامور على القارب والخيار الثاني له التحرك في الاتجاه الاخر نحو البناء والعمل ، لافتا بانه قد تمسك بالخيار الثاني انطلاقا من حبه واخلاصه لعدن .
جاء ذلك في سياق حديثه خلال الاجتماع الذي عقده الاخ المحافظ صباح امس ( الثلاثاء ) بمنشآت البريقة التابعة لشركة النفط في عدن بحضور ومشاركة قيادة الشركة ونقابتها ، حيث عبر الاخ المحافظ عن بالغ سروره بزيارته للشركة التي قال بانه كان ومايزال لها ولقيادتها وموظفيها دورا طيبا ومشرفا منذ اندلاع الحرب وحتى يومنا هذا .
واضاف المحافظ بقوله : ” وحقيقة يهمني خلال زيارتي هذه للشركة ان اقدم كل مايمكن تقديمها من مساعدة لهذه الشركة التي تعتبر صرحا اقتصاديا هاما مرتبطا بمختلف انشطة ابناء عدن وحياتهم اليومية ” .
كما نوه الاخ المحافظ في سياق حديثه خلال الاجتماع ايضا لضرورة واهمية تكاثف جهود كافة ابناء عدن المخلصين والاوفياء في هذه المرحلة بالذات لاستعادة الدولة عن طريق المساهمة والمشاركة الفاعلة كل من جهته في البناء والتنمية واعادة هيبة النظام والقانون اولا واعادة النظام الاداري والمالي السابق الذي كان سائدا قبل عام 1990م وحافظ عليه الحزب الاشتراكي من منطلق اهميته كنظام فاعل ساهم في التنمية وبناء الدولة بشكل فاعل – حسب قوله .
من جهته الاخ د. عبدالسلام صالح حُميد – مدير عام شركة النفط بعدن كان قد عبر في كلمته خلال الاجتماع عن بالغ سعادته باهتمام قيادة المحافظة والسلطة المحلية بالشركة ، لافتا بان زيارة المحافظ بحد ذاتها ستشكل رافدا معنوياً كبيراً سواء لقيادة الشركة او موظفيها الامر الذي سيساهم ايضا في تواصل واستمرار الشركة وموظفيها بتقديم المزيد من الجهود الطيبة والادوار المشرفة الهادفة لخدمة الوطن والمواطن .
وحول ابرز الصعوبات والعراقيل التي واجهت وماتزال تواجه الشركة .
اما الاخ عبدالله قائد الهويدي رئيس مجلس التنسيق العام للجان النقابية بمختلف فروع الشركة فقد تحدث من جانبه عن بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الشركة بالدرجة الرئيسة منها عمليات البيع بالاجل لبعض الجهات والافراد والتي تقوم بها الشركة .. واشار بانها تكبدها خسائر كبيرة يمكن الاستفادة منها في زيادة رأس مال الشركة وتنمية اصولها وممتلكاتها وبالتالي عملها على تقديم خدمات افضل وارقى للمواطنين

أخبار ذات صله