رونالدو لرئيس مدريد: مع هذا المدرب لن نفوز بأي شيء | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رونالدو لرئيس مدريد: مع هذا المدرب لن نفوز بأي شيء
رونالدو لرئيس مدريد: مع هذا المدرب لن نفوز بأي شيء


يافع نيوز – رياضة:
نقلت صحيفة «ميرور» البريطانية عن وسائل إعلام إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن عدم ثقته بقدرة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز على قيادة «الفريق الملكي» إلى الفوز بألقاب كبيرة.
وكانت صحيفة «كونفيدينشيال» الإسبانية نشرت في وقت سابق مقولة نسبتها إلى هداف النادي الإسباني، مفادها أن «ريال مدريد لن يفوز بأي شيء مع هذا المدرب»، بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام إشبيلية 3-2.
وذكرت الصحيفة أن الهداف التاريخي أشار إلى عدم انسجامه مع زميله الويلزي غاريث بايل الذي يحظى، وفق رؤية المهاجم البرتغالي، بتقدير أكثر من بينيتيز.
وقال رونالدو لرئيس النادي إن بينيتيز لا يمكنه مساعدة الفريق من الناحية التكتيكية والبدنية، مضيفاً أن «الأداء السيئ للفريق أمام نادي إشبيلية في الدوري المحلي، يعود إلى غياب اتحاد الفريق في غرفة خلع الملابس في عهد المدرب الحالي، إلى جانب سوء العلاقة بينه وبين اللاعبين وضعفه من الناحية التكتيكية».
وأشارت «ميرور» إلى أن تغيير مركز رونالدو من جناح أيسر ليشغل محل زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة شكل ضيقاً كبيراً لرونالدو، وأدى إلى تراجعه من الناحية الفنية والتهديفية في الموسم الحالي.
وأبدى المدرب الإسباني استياءه من تلميحات رونالدو المتكررة باحتمال مغادرته ريال مدريد، خصوصاً بعد الحديث الذي دار بينه وبين مدرب باريس سان جرمان لوران بلان خلال المباراة التي جمعت الفريقين الثلثاء الماضي.
يذكر أن رونالدو دعا بيريز إلى حضور عرض فيلمه في لندن، لكنه لم يحضر العرض الذي شهد وجود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والبرتغالي جوزيه مورينيو وأسطورة التدريب الاسكتلندي أليكس فيرغسون.

*الحياة

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.