إنجلترا تهزم فرنسا في ليلة التضامن مع باريس | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إنجلترا تهزم فرنسا في ليلة التضامن مع باريس
إنجلترا تهزم فرنسا في ليلة التضامن مع باريس


يافع نيوز – رياضة:
شهد ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، الثلاثاء، ليلة تضامن مع فرنسا شارك فيها رئيس الوزراء، ديفيد كاميرون، وذلك في إطار المباراة الودية التي جمعت منتخب إنجلترا ونظيره الفرنسي وانتهت بفوز الضيوف 2-صفر.
وانضمت جماهير منتخب إنجلترا لكرة القدم لمشجعي فرنسا أثناء ترديد النشيد الوطني للضيوف، كما وقفت الجماهير دقيقة صمت حدادا على أرواح ضحايا الهجمات الدامية في باريس يوم الجمعة، التي أودت بحياة 129 شخصا.

وفي وقت كان الآلاف من المشجعين على المدرجات يعبرون عن تضامنهم مع فرنسا، نزل كاميرون إلى ارض الملعب، ووضع الأمير وليام ومدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان باقتين من الزهور على لأرواح ضحايا اعتداءات باريس.

وكان المتحدث باسم كاميرون قد قال، لدى سؤاله عما إذا كان رئيس الوزراء، سينضم إلى الجمهور في غناء النشيد الوطني الفرنسي “سيشارك رئيس الوزراء بجميع أعمال تكريم” ضحايا الهجمات التي تبناها تنظيم داعش المتشدد.

كما قال الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني المرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي، قبل حضور المباراة، “قلوبنا مع الضحايا الثكالى والجرحى في باريس”، وحيا “قرار رئيس الاتحاد الفرنسي بخوض هذه المباراة ضد إنجلترا”.

أما عن مجريات المباراة، فقد منتخب إنجلترا فوزا لافتا 2-صفر، ليستعيد نغمة الفوز بعد أم كان قد تلقى الجمعة الماضي أمام إسبانيا خسارته الأولى عقب 15 مباراة، منها 10 انتصارات في التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا.

وفي رابع مباراة دولية له مع إنجلترا والمشاركة الأولى مع المنتخب منذ البداية، سدد ديلي آلي الكرة في شباك الحارس هوغو لوريس، زميله في توتنهام هوتسبير، ليفتتح سجله التهديفي مع بلاده قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

وضاعف وين روني تقدم إنجلترا بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني إثر تمريرة من رحيم سترلينغ ليرفع مهاجم مانشستر يونايتد رصيده إلى 51 هدفا مع منتخب بلاده، ويمنح فريقه الفوز 2-صفر على منتخب الديوك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.