الاحتلال الإسرائيلي يداهم الخليل ويعتقل 4 مواطنين | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الاحتلال الإسرائيلي يداهم الخليل ويعتقل 4 مواطنين
الاحتلال الإسرائيلي يداهم الخليل ويعتقل 4 مواطنين


يافع نيوز – صفا:
اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء عددًا من المواطنين في مداهمات واسعة نفذتها قوّات الاحتلال في معظم أنحاء محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ففي بلدة إذنا غرب محافظة الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشابين وضاح عبد الجبار أبو جحيشة (23 عاما) ومصعب عبد العزيز أبو جحيشة (23 عاما)، بعد اقتحام منزليهما، فيما اقتحمت القوّات عددا من منازل المواطنين في البلدة، وأخرجتهم إلى العراء، بعد تفتيش المنازل.

وفي بلدة صوريف شمال غرب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية أخرى الشاب زيد وحيد أبو فارة (22 عاما) بعد اقتحام منزل عائلته.

أمّا في بلدة بيت أمر شمال الخليل، أفاد الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان محمد عوض لوكالة “صفا” بأنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد كساب علي أبو دية (18 عاما) بعد اقتحام منزل عائلته، مشيرا إلى أنّ شقيقه سيف معتقل في سجون الاحتلال.

وفي سياق متصل، وصل مستشفى الخليل الحكومي الشاب خلدون زيد متعب (30 عاما) مصابا برضوض في أنحاء متفرقة من جسمه، جرّاء تعرضه لاعتداء بالضرب المبرح من جانب جنود الاحتلال على حاجز عسكري بمدينة الخليل.

وواصلت قوّات كبيرة من جيش الاحتلال خلال ساعات الفجر عمليات اقتحام موسعة لمنازل المواطنين في جبل الرحمة وشارع بئر السبع وواد الهرية بمدينة الخليل، تخللها اقتحام عشرات المنازل، وتنفيذ عمليات تفتيش داخلها وعبث بمحتوياتها واحتجاز للعائلات في العراء.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.