قوات المقاومة الجنوبية تنضم الى التحالف العربي في عملية تحرير اليمن الشمالي كتب:أصيل السقلدي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قوات المقاومة الجنوبية تنضم الى التحالف العربي في عملية تحرير اليمن الشمالي كتب:أصيل السقلدي
قوات المقاومة الجنوبية تنضم الى التحالف العربي في عملية تحرير اليمن الشمالي كتب:أصيل السقلديaa

انضمت قوات المقاومة الجنوبية الى قوات التحالف العربي بقيادة السعودية ليصير عدد الجيوش العربية المشاركه في التحالف العربي جيش 13 دولة عربية بعد ان كان عددها 12 دولة قبل تحرير الجنوب من قبل قوات التحالف العربي والمقاومه الجنوبية الذينا قاتلوا بكل بساله من اجل تحرير الجنوب من الاحتلال اليمني الشيعي.

رغم امكانيات المقاومه الجنوبية الشحيحه والمعتمدة على دعم اخوانناء من دول التحالف العربي , الا ان المقاومة الجنوبية تثبت انهاء قادرة على بناء جيش جنوبي عربي قادر على حماية دولتة ونصرة دينة ومشاركته بالتحالف مع اخوانه من جيوش الاشقاء العرب.

ولنثبت ذالك امام اشقائناء العرب اذا لم يتاكدوا من ان الجنوب دولة والشمال دولة ان لنا ديننا ولهم دين ان لنا ثقافة ولهم ثقافة انضروا كيف قاومت المقاومة الجنوبية في عدن والجنوب وتقاوم ايضا في صفوفكم في الشمال , انضروا كيف تخدعون في الشمال وكم ستخسرون بسبب الخيانة من اللذينا يوهمونكم بانهم مقاومة وفي صفوفكم ثم تجدونهم مندسين في اوساطكم مثل الالغام وستحتاجون الى تضحيات جسيمة لانكم ستدخلون محافضات اليمن الشمالي بعكس دخولكم الى عدن الذي رحبت بكم وباس مواطنيها التراب الذي تحت نعالكم.

في اليمن الشمالي ستجدون صعوبة لانكم ستخوضو معارك بعكس عدن والجنوب لانكم لن تواجهوا مليشيات او جيش غازي ستواجهون شعب بمختلف طوائفة , ستواجهون جيش الدولة اليمنية , ومليشيات الحوثي, وقوات طالح , قبائل حاشد وبكيل ’, ومواطنين غسل عقولهم الحوثي وصالح بافكارهم الشيطانية الكاذبة.

بعملية تحرير اليمن ستجدون حقائق ماكان شعب الجنوب يقوله لكم ستجدون جميع صفات الشعب الجنوبي مختلفة تماما عن صفات الشعب في الشمال بغض النظر عن الطائفية وستلتمسون براهين تلك الحقائق من محافضة تعز التي تنتمي لشمال اليمن وكل مواطنيها شوافع (سنه) سترون حقيقة الشمال في اول محافضة ستدخلونها باذن اللة منتصرين لكن سترون اختلاف الشعبين الجنوبي والشمالي.

اعتقد بعد خوضكم معارك في الشمال انكم ستقتنعون بان من المستحيل ان يتوحد الشعبين وذالك لاختلاف صفاتهم ومعاملاتهم وعاداتهم وتقاليدهم واضن انكم ستقتنعون ببناء جيش جنوبي قادر على حماية الجنوب بحدودة ومياهه الدولية ويكون رديف لكم في الدفاع على الدول العربية من اي مساس بسيادتها وارضها.

بتحالفكم العربي الذي انضمت اليه المقاومة الجنوبية الجيش الناشى في اليمن الجنوبي ستصنعون تاريخ جيش عربي مدافع عن الوطن العربي الذي ضل العرب يفتقدونة لسنوات وستصنعون جيش يردع كل من يمس الاسلام والمسلمين الذي ضل المسلمين يفتقدونه لسنوات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.