مكونات الحراك الجنوبي تشكل اللجنة التحضيرية لفعالية ٣٠ نوفمبر برئاسة رائد الجحافي | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مكونات الحراك الجنوبي تشكل اللجنة التحضيرية لفعالية ٣٠ نوفمبر برئاسة رائد الجحافي
مكونات الحراك الجنوبي تشكل اللجنة التحضيرية لفعالية ٣٠ نوفمبر برئاسة رائد الجحافي


يافع نيوز – خاص :

عقد عصر اليوم اجتماع بمنزل الدكتور صالح يحيى سعيد نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب وحضور عمر سعيد الصبيحي لتشكيل لجنة تحضيرية لفعالية ٣٠ نوفمبر تمثل مكونات الحراك الجنوبي والمستقلين حرصا من الجميع على إنجاح الفعالية .

وأقر خلال الاجتماع تكليف المناضل رائد الجحافي رئيسا للجنه التحضيرية لفعالية 30 نوفمبر التي ستحتضنها العاصمة عدن بساحة العروض بخورمكسر .

كما أقر اقامة الفعالية يومي 29/30 نوفمبر ودعوة جماهير الجنوب للزحف إلى العاصمة عدن من كافة المحافظات وقرى و مناطق الجنوب .

يذكر أن المجلس الأعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب الذي يرأسه قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم حرص على إشراك سائر مكونات الحراك الجنوبي والمستقلين وكل القوى المؤمنة بالتحرير والاستقلال للجنوب .

وغضون ذلك أدلى المناضل رائد الجحافي المكلف برئاسة اللجنة التحضيرية لفعالية ٣٠ نوفمبر بتصريحه الرسمي للإجتماع فيما يأتي نصه : ” التقى اليوم ممثلو مكونات الحراك الجنوبي في العاصمة عدن لتدارس ومناقشة موضوع اللجنة التحضيرية لمهرجان ذكرى استقلال الجنوب التي دعت مكونات الثورة الجنوبية لاقامتها يوم 30 نوفمبر القادم، وجرى في اللقاء تكليفي برئاسة اللجنة التحضيرية وترشيح اعضاء يمثلون مكونات الحراك الجنوبي وقد اتفق اللجنة التحضيرية على عقد اجتماع لها بعد غد الخميس لتوزيع مهام اللجان الفرعية على ان تباشر جميع اللجان مهام عملها بالتحضير للمهرجان الذي يسعى الجنوبيون من خلاله الى تقديم رسائل قوية الى العالم للمطالبة بالاعتراف بحق شعب الجنوب في تحقيق الاستقلال، ونحن في اللجنة التحضيرية نتمنى ان نستكمل بقية اللجان الفرعية والخروج بفريق عمل متكامل نستطيع من خلاله ادارة وتنسيق الفعالية بنجاح.

رائد الجحافي – رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان ذكرى استقلال الجنوب ” .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.