نجم السهلاوي يسطع في سماء “القارة الصفراء” | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:25 توقيت مكة - 22:25 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نجم السهلاوي يسطع في سماء “القارة الصفراء”
نجم السهلاوي يسطع في سماء


يافع نيوز – رياضة:
عاود مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم محمد السهلاوي، ممارسة هوايته المفضلة المتمثلة في هز شباك المنافسين، عندما قاد الأخضر لإمطار شباك منتخب تيمور الشرقية بعشرة أهداف نظيفة، بينها 5 له الثلاثاء، في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2019 في الإمارات ومونديال روسيا 2018.
واستغل السهلاوي هشاشة دفاع منتخب تيمور الشرقية الذي اهتزت شباكه 19 مرة في 6 مباريات قبل مواجهة الأخضر، ليعزز صدارته لقائمة هدافي العالم برصيد 18 هدفا في 9 مباريات خلال العام الحالي.

وتفوق السهلاوي بذلك على نظرائه من نجوم العالم في حين احتل المركز الثاني هداف المنتخب الأرجنتين سيرجيو أجويرو بـ10 أهداف، وجاء المركز الثاث من نصيب كل من نجمي منتخب الأردن والإمارات حمزة الدردور وأحمد خليل التوالي في المركز الثالث برصيد تسعة أهداف، أما المركز الرابع فحاز عليه ليفاندوفسكي هداف بولندا برصيد 8 أهداف.

السهلاوي الذي بات رقما صعبا في تشكيلة الأخضر لم تسلم من لدغاته جميع منتخبات المجموعة التي واجهها المنتخب السعودي حيث سجل خلال التصفيات حتى الآن 13 هدفا وجاءت أهدافه أمام فلسطين (هدفان) وتيمور الشرقية (ثمانية أهداف) وماليزيا (هدف) والإمارات (هدفان)، كما سجل ثلاثة أهداف أمام كوريا الشمالية وأوزبكستان في نهائيات كأس آسيا في مطلع عام 2015 بأستراليا، كما سجل هدفين في مرمى المنتخب الأردني في مباراة ودية.

مسيرة السهلاوي مع المنتخب السعودي بدأت متأخرة نوعا ما حيث لا يوجد بسجله سوى 22 مباراة دولية، وهو عدد قليل بالنظر لسن اللاعب البالغ 28 عاما، منها 11 مباراة كأساسي و11 كبديل سجل خلالها 22 هدفا وهو معدل أكثر من جيد. وذلك وفقا لوكالة “فرانس برس.”

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.