أخر تحديث : 24/06/2017 - 07:54 توقيت مكة - 10:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
يافع تودع احد مناضليها وابطالها المناضل ” محمد سعيد الحربي “
يافع تودع احد مناضليها وابطالها المناضل

يافع نيوز – لحج – خاص :

ودعت يافع احد أبطالها الكبار المناضل – محمد سعيد عفيف الحربي – عن عمر ناهر ال65 عاماً .

وبهذا الوداع الأليم بعثت قيادة المجلس الثورى بمحافظة لحج ببرقية عزاء ومواساة الى أبناء يافع في الداخل والخارج وبالاخص الى ابناء وكافة اسرةالفقيد المناضل واسرتهم وآل بيت الحربي في يهر وجميع أهله ومحبيه في لحج والجنوب عامة.

وعبر الجميع عن بالغ الأسى وصادق العزاء والمواساة بهذا المصاب.. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه وجميع أصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان. ” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كان للمناضل محمد الحربي دورا نضاليا رياديا في دعم ثورة الجنوب بالمال والسلاح وظل حتى وفاته مناضلا صلبا لم تلين له قناة ولا يخاف في الحق لومة لائم وكان من أوائل المناضلين الذين لعبوا أدوارا استثنائية في تاسيس العمل الثورى السلمي ومنظمات المجتمع المدني الجنوبي واصبح قياديا في اعلئ هيئة في الحراك الثورى بمحافظة لحج .

وساهم مساهمة فاعلة في اكثر المحطات التاريخية التي شهدها الجنوب من خلال حضوره الثوري و الخيري الداعم لعدد من المشاريع التنموية وله أعمال عديدة تمثلت ببناء المؤسسات في عهد جمهورية اليمن الديمقراطية بالإضافة الى قيادة منظمة الحزب الاشتراكي في احلك الظروف التى عصفت بالجنوب بعد حرب 1994م الفقيد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية البارزة و هو من مواليد مديرية يهر يافع بمحافظة لحج .

تغمد الله الفقيد محمد سعيد الحربي بواسع رحمته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.