قصف وغارات على مواقع للمتمردين في محافظة تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قصف وغارات على مواقع للمتمردين في محافظة تعز
قصف وغارات على مواقع للمتمردين في محافظة تعز


يافع نيوز – سكاي نيوز:
قصفت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية، الأحد، مواقع تمركز للمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح، في القصر الجمهوري شرقي مدينة تعز، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”.
وجاء هذا القصف الجوي ليساند عمليات عسكرية على الأرض نفذتها قوات المقاومة الشعبية ضد المتمردين، في القصر الجمهوري ومواقع أخرى في تعز جنوبي اليمن، تلك المدينة التي تشهد اشتباكات عنيفة منذ أشهر.

كما شمل قصف التحالف مواقع تمركز المليشيات المتمردة في مبنى الجمرك في منطقة الراهدة، شرقي المدينة المحاصرة من قبل الحوثيين وحلفائهم.

وتواصلت المواجهات في الجبهتين الشرقية والغربية من تعز، وسط قصف للحوثيين ومسلحي صالح على مواقع المقاومة، وبعض الأحياء السكنية.

وأكدت مصادر محلية ان عشرات المجموعات المقاتلة التابعة للمقاومة، تحركت في وقت سابق من منطقة العروس، أعلى جبل صبر المطل على تعز، بهدف قطع طريق الإمدادات عن المتمردين في منطقة المسراخ، القادمة من دمنة خدير شرقي جبل صبر.

وكان طيران التحالف قد قصف السبت لأول مرة، مواقع وآليات عسكرية للميليشات في المسراخ.

وتمكنت قوات المقاومة في الوازعية غربي تعز، من تطهير جبل دباسو وجبل الفويقعة الاستراتيجيين في منطقة الأحيوق، وقتل 4 من مسلحي ميليشيات الحوثيين وصالح، فيما قتل اثنان وأصيب 3 آخرون من مقاتلي المقاومة خلال المواجهات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.