كلف مديرا جديدا للبريد وهدد بإجراءات إضافية (محافظ عدن ) : الهيئة العامة للبريد بصنعاء عرقلت صرف رواتب الموظفين بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:28 توقيت مكة - 14:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كلف مديرا جديدا للبريد وهدد بإجراءات إضافية (محافظ عدن ) : الهيئة العامة للبريد بصنعاء عرقلت صرف رواتب الموظفين بعدن
كلف مديرا جديدا للبريد وهدد بإجراءات إضافية (محافظ عدن ) : الهيئة العامة للبريد بصنعاء عرقلت صرف رواتب الموظفين بعدن

يافع نيوز / عدن/خاص:
زار محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد صباح الاحد مكتب بريد عدن في مديرية خور مكسر واطلع على مشاكل المواطنين من الشيوخ والعجزة المتقاعدين الذين تجمعوا منذ الصباح الباكر لغرض إستلام رواتبهم التي أوقفت الهيئة العامة للبريد صرفها عبر بريد عدن .مطالبين محافظ المحافظة التدخل بشكل عاجل لصرف رواتبهم .


وفي تصريح لوسائل الإعلام أو ضح محافظ محافظة عدن / جعفر محمد سعد أن سبب تأخر صرف رواتب الناس من المتقاعدين والموظفين عبر بريد عدن نتيجة لإصرار الهيئة العامة للبريد بصنعاء بعدم إرسال تعزيز مالي لصرف مرتبات العجزة وكبار السن وتمسكهم ببقاء مدير الفرع السابق الذي لايتواجد في مكتبه منذ ستة أشهر ومازال يرفض الحضور إلى يومنا هذا .
وأضاف محافظ عدن أن إستمرار وتزايد مشاكل الفساد في مكتب بريد عدن وفروعه في المديريات وأعمال السمسرة والنصب والإحتيال من قبل البعض على الناس وإبتزازهم مبالغ مالية كبيرة إن لم تكن مناصفة ،مقابل صرف رواتبهم من البيوت أي من خارج مكاتب البريد.

وتابع قائلا : إنه ورغم كل ذلك فقد تواصلتُ شخصيا مع رئيس الهيئة العامة للبريد وطلبت منه إلزام مديرمكتب بريد عدن / عبد العظيم القدسي بالحضور وممارسة مهامه وضبط المخالفات واعمال الفساد في إبتزاز الناس لدفع رواتبهم .ولكننا لم نلق تجاوبا سواء في عودة المدير القدسي لممارسة عمله أو في إرسال تعزيز مالي لصرف المرتبات ، بل أصر رئيس هيئة البريد على بقاء الفساد .
واضاف، وهو ما جعلنا نقوم بتكليف أحد الكوادر العاملين في البريد لإدارة المكتب بناء على قراررئيس مجلس الوزراء رقم (213)لعام 2012م والذي أعطى الصلاحيات لمحافظ عدن بإتخاذ أي قرارات تغيير دون الرجوع للمركز، وحتى يتمكن المدير المكلف من الإشراف وتسير عمل مكتب البريد وفروعه في مديريات محافظة عدن الثمان .
واختتم المحافظ تصريحه بالتأكيد بقوله ):لن نسمح بأن يستمر تعذيب الهيئة العامة للبريد) للعجزة من الرجال والنساء وهم يقبعون في حر الشمس بدون رواتب.ومالم تلزم الهيئة المدير السابق بالعودة لعمله .أو تفرج عن التعزيزات المالية لكبار السن .فسنتخذ إجراءات أخرى …!

* من عبد السلام هائل تصوير م زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.