وفاة فتاة سقطت من الطابق الـ14 في بالشارقة

3673714850

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة وفاة طالبة من الجنسية الهندية، تبلغ من العمر 15 عاما مساء اليوم، وذلك بعد سقوطها من شرفة الطابق الرابع عشر في إحدى البنايات الواقعة بمنطقة النهدة بمدينة الشارقة.

وتلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغا بالحادث، وفور تلقيها البلاغ وصلت فرق الشرطة والمختبر الجنائي والوحدات المختصة والإسعاف الوطني والإنقاذ إلى مكان سقوط الفتاة، ووجدوا الجثة مسجاة على الأرض وبها رضوض وكدمات، حيث فارقت الفتاة الحياة فور سقوطها. وقامت فرق البحث والمختبر الجنائي برفع البصمات والأدلة والآثار الموجودة في مسرح الحادث.

وأمر وكيل النيابة الذي حضر لمعاينة موقع الحادث بنقل الجثة عبر سيارة الإسعاف الوطني للمستشفى، تمهيدا لتحويلها إلى المختبر الجنائي، للبحث في ظروف الوفاة، وهل هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

ومن جهته تولى مركز الشرطة المختص التحقيق في الواقعة وسؤال والدة الفتاة التي كانت موجودة في المنزل أثناء وقوع الحادث، حيث قالت للشرطة إنها بحثت عن ابنتها التي اختفت فجأة من المنزل وعندما قامت بفتح الشرفة والنظر إلى الشارع وجدت ابنتها ملقاة أسفل البناية. كما قامت الشرطة بسؤال سكان البناية والمحيطين بموقع الحادث لمعرفة تفاصيل الحادث وكشف ملابساته.

 

الامارات اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock