تعز .. الحوثيون يختطفون القيادي الناصري المقطري والتنظيم يدعو لسرعة الإفراج عنه | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تعز .. الحوثيون يختطفون القيادي الناصري المقطري والتنظيم يدعو لسرعة الإفراج عنه
تعز .. الحوثيون يختطفون القيادي الناصري المقطري والتنظيم يدعو لسرعة الإفراج عنه

تعز / خاص

دان للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليوم قيام مجموعة مسلحة تابعة لجماعة الحوثي باختطاف عضو اللجنة المركزية للتنظيم جميل عبده حزام المقطري، صباح يومنا هذا اﻷحد بمنطقة البرح غربي تعز.

وقال التنظيم الناصري في بيان صادر عن فرعه في تعز، أن مجموعة مسلحة اعتدت بالضرب المبرح على القيادي في التنظيم جميل عبده حزام، مشيرة إلى أنها اعتدت على أولاده وحاولت اقتحام منزله وروعت أسرته، وقامت بمصادرة سيارته وحاسبه الشخصي واختطافه لديها.

ودعا البيان الخاطفين إلى الإفراج السريع والفوري عن المقطري وممتلكاته المصادرة، محملا جماعة الحوثي المسئولية الكاملة عن حياة المقطري وسلامته الشخصية.

كما دعا البيان كافة “اﻷطراف” إلى تحمل مسئوليتها تجاه هذه التصرفات البربرية وغير المسئولة، محذرا من التبعات التي تنجم عنها على الجميع.

واختتم بيان الناصري بيانه بدعوة جميع القوى السياسية والمنظمات المدنية إلى القيام بدورها و”عدم التهاون تجاه الانتهاكات التي ترتكبها المليشيات والتي تزداد وتيرتها يوما فآخر وسط تقاعس محلي، وصمت دولي مزري” حد وصف البيان.

 (نص البيان )

بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز

يدين المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز، بأشد العبارات وأقوى الألفاظ عملية الاختطاف الهمجية التي تعرض لها صباح اليوم عضو اللجنة المركزية للتنظيم المناضل جميل عبده حزام المقطري، والذي تعرض لاعتداء همجي عليه وعلى أسرته من قبل مجموعة مسلحة تابعة  لجماعة الحوثي في منطقة البرح غربي تعز.

المكتب التنفيذي لفرع التنظيم بتعز، وإذ يستنكر وبشدة ما تعرض له المناضل جميل المقطري من اعتداء بربري وهمجي بالضرب المُبرح ومحاولة اقتحام منزله وترويع أسرته، والاعتداء على اولاده، ومصادرة سيارته وحاسبه الشخصي، فإنه يدعو الخاطفين إلى الإفراج الفوري والسريع عنه وعن ممتلكاته المنهوبة المصادرة.

كما يحمل المكتب التنفيذي لفرع التنظيم بتعز، الخاطفين المسئولية الكاملة عن سلامة المقطري والحفاظ على حياته، داعياً جميع الأطراف إلى تحمل مسؤوليتها تجاه هذه التصرفات البربرية والوحشية وغير المسؤولة، ومحذراً من التبعات التي تنجم عنها على الجميع.

ويدعو المكتب التنفيذي لفرع التنظيم بتعز، جميع القوى السياسية والمنظمات المدنية إلى القيام بدورها، وعدم التهاون تجاه الانتهاكات التي ترتكبها المليشيات، والتي تزداد وتيرتها يوماً فآخر وسط تقاعس محلي، وصمت دولي مزري.

(ومن يتوكل على الله فهو حسبه، إن الله بالغُ أمره، قد جعل الله لكل شيءٍ قدراً)

صادر عن فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز

المكتب التنفيذي تاريخ 15/11/2015

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.