” أم الإمارات ” تدشن أعمال إعادة ترميم و تأهيل وصيانة جمعية أطفال التوحد بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
” أم الإمارات ” تدشن أعمال إعادة ترميم و تأهيل وصيانة جمعية أطفال التوحد بعدن
” أم الإمارات ” تدشن أعمال إعادة ترميم و تأهيل وصيانة جمعية أطفال التوحد بعدن

يافع نيوز –  عدن :

بدعم كريم من الشيخه فاطمة بنت مبارك ( أم الإمارات) دشنت اليوم أعمال إعادة ترميم و تأهيل وصيانة جمعية أطفال التوحد في عدن .

هذا وقد بدأت أعمال ترميم الجمعية وبناء فصول إضافية للجمعية وتأهيل الحديقة الخارجية للأطفال اليوم. كما سيشمل الدعم توفير كافة الوسائل التعليمية الخاصة بأطفال التوحد المراعية لأهمية التواصل البصري والحسي للأطفال بالإضافة إلى تجهيزات وأثاث الجمعية كاملا من العاب داخلية وخارجية للحديقة.

الجدير بالذكر أن هذه المكرمة تأتي استجاب من أم الإمارات الشيخة –فاطمة بنت مبارك- للنداءات التي أطلقتها جمعية أطفال التوحد في محافظة عدن لمساعدتها في أعادة تأهيل الجمعية .

وشملت هذه الاستجابة تقديم دعم مالي بلغت تكلفه (309800 درهم إماراتي) قدم كمساعدة لجمعية أطفال التوحد في محافظة عدن ، ليضع حدا لمعاناتهم وذويهم. وبدورها عبرت الاستاذة عبير اليوسفي رئيسة الجمعية عن بالغ امتنانها وتقديرها لهذا الهبة السخية التي أتت تؤكد نهج سموها في حرصها على تقديم المساعدة لأضعف الطبقات المجتمعية والتي هي بحاجة ماسة لهذا العطاء، واهتمامها بتخفيف آلامهم ومعاناتهم، متعهدتاً باستخدام هذا التبرع الكريم لوضع لبنة أولى في أعادة تأهيل صرح مركز متخصص وشامل يعنى بمصابي التوحد في عدن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.