الشعبي يعود مديرا عاما للكهرباء بعد رفض محافظ عدن للاستقالة .. | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشعبي يعود مديرا عاما للكهرباء بعد رفض محافظ عدن للاستقالة ..
الشعبي يعود مديرا عاما للكهرباء بعد رفض محافظ عدن للاستقالة ..


عدن – خاص
استدعى أمس محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي الذي كان قد وجه الأربعاء دعوة للمحافظ لتعين مدير عام خلف له بسبب المضايقات والابتزازات التي كان قد تعرض لها الشعبي منذ تعينه مديرا لكهرباء عدن .
وفي اللقاء رفض المحافظ دعوة الشعبي وأقنعة بالعدول عن قراراه هذا وطلب من الشعبي العودة لممارسة مهامه بمؤسسة الكهرباء ومواصلة جهوده التي كان قد بدأها منذ قرار تعينه بداية أغسطس الماضي , والتي تكللت بإعادة شبكة الكهرباء إلى كامل أحياء المدينة وترميم الشبكة .
وبحسب إدارة العلاقات العامة والإعلام بكهرباء عدن فانه وبعد ضغوطات من قبل المحافظ ونقابات وعمال في مؤسسة الكهرباء وعدد من النشطاء والصحفيين الذين أعلنوا حملة تضامن مع الشعبي ومنهم من زاره في منزلة تكللت كل تلك الجهود بإقناع مدير مؤسسة الكهرباء بالعدول عن قراره والعودة إلى ممارسة مهامه مع كل الخيريين والشرفاء سواء من داخل المؤسسة او من خارجها لخدمة مدينة عدن وأبنائها .
وشكر الشعبي كل عمال المؤسسة الذين احرجوة بمواقفهم وقال : بان المؤسسة لن تنهض إلا بأبنائها وعامليها المخلصين وأننا سنعمل يدا واحدة ولن نقصر يوميا في منح عاملينا كل ما يستحقون متى ما تحسنت ظروف المؤسسة والتي يجب أن يعمل كافة موظفينا لهذا الغرض حتى نتمكن من منحهم كامل الحقوق والامتيازات ولن نبخل عليهم بأي شي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.