تحت شعار (معاً نقضي على الظواهر السلبية) .. فعالية توعية لمجلس عدن الوطني ومركز عدن للتوعية من المخدرات

12227185_974777569232577_897430111451547719_n

يافع نيوز – عدن :

تم عصر اليوم السبت الموافق 14نوفمير 2015 تدشين الفعالية التوعوية التي أقرها مجلس عدن الوطني بالتعاون مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات تحت عنوان ( معاً نقضي على الظواهر السلبية ) حضرها عدد من أعضاء مجلس عدن الوطني ومجموعة من الشباب وأولياء الأمور في مدينة عدن وذلك في مكتبة مسواط بمدينة كريتر والتي كانت عن إنتشار المخدرات في مجتمعنا الجنوبي ..
حيث بدأ التدشين الأخ/ رئيس المجلس الدكتور إيهاب عبدالقادر بكلمة إفتتاحية تطرق فيها إلى ضرورة تكاثف أبناء الجنوب عامة والعاصمة عدن خاصة للقضاء على كل الظواهر السيئة المنتشرة في بلادنا وتوعية الشباب والأبناء بمخاطر إنتشار السلاح والآفات المنتشرة بينهم والحذر منها حفاظاً على حياتهم .
فيما قدمت الأستاذة سعاد علوي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات الورقة الأولى في هذه الورشة وكانت بعنوان (تعاريف ومفاهيم عامة ) عرضت خلالها فقرات توعوية متنوعة شملت بعض الأفلام عن المخدرات والأنواع المنتشرة في مجتمعنا وكيف يمكن ان يتعاون الجميع على القضاء عليها وإنقاذ أبنائنا من أضرارها .
هذا وسوف تتواصل أعمال الورشة يوم غد بورقة جديدة تحت عنوان ( اطفالنا والبداية مع المخدرات ) والدعوة مازالت مفتوحة للجميع لما للموضوع من أهمية بالغة عند الجميع ..

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: