أخر تحديث : 26/03/2017 - 02:46 توقيت مكة - 05:46 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
( تفاصيل ) جبهات الصبيحة مشتعلة عقب تدخل اللواء الثالث بكامل عتاده وافراد في معركة تحرير الوازعية
( تفاصيل ) جبهات الصبيحة مشتعلة عقب تدخل اللواء الثالث بكامل عتاده وافراد في معركة تحرير الوازعية

 

يافع نيوز – الصبيحة – خاص :

تلقى “يافع نيوز ” بلاغا صحفيا من جبهة الصبيحة، حول آخر  مستجدات اليوم في الجبهة  .

وقال الناطق لجبهة الصبيحة د. محمد الزعوري، أن اللواء الثالث حزم  تدخل اليوم بكل افراده وعتاده العميد أحمد عبد الله تركي الصبيحي .

واشار، اللواء قد تقدم من اتجاه الشمال الشرقي للمضاربة من منطقة المسراخ ووصل  الى داخل اراضي الوازعية وتمركز افراده في منطقة الخبل .

وأكد ” الزعوري ” في بلاغه الذي تلقاه “يافع نيوز ”  ان مواجهات عنيفة تدور الان ” مساء  السبت ” في منطقة الظريفه داخل الوازعية، حيث تشهد الجبهة تبادلا لاطلاق النار بين اللواء ومليشيات الحوثين والمخلوع .

وفي الجهة الشمالية الغربية للمضاربة في منطقة المحاولة – تقدمت قبيلة ” الشبيقه  ” نحو اطراف الوازعية وتتمركز رجال القبائل على مشارف الحيمة ..

واشار انه في هذه الجبهة سقط اليوم اربعة شهداء من قبيلة الشبيقة .

وفي جبهة الخزم ، والبراحة والمنصورة ما زالت  المقاومة  تسيطر على مواقعها وتشكل خط دفاعي لصد اي محاولة تقدم .

واضاف، وفي عملية نوعية تمكن شباب المقاومة من قبيلة الاغبرة من اقتحام قمة حبل  “ذي عهده ”  وسيطروا عليه عقب فرار مليشيات الحوثي والمخلوع ، وقتل فيه ما يزيد عن ثلاثة حوثيين كانوا يستخدمون الموقع للقنص .

واشار الى ان المقاومة غمنت  سلاح وذخائر كانوت في الموقع . كما  وسقط في هذه العملية جريح من المقاومة بشضايا لغم كان مزروعاً في الموقع .

ومن جهة اخرى قال ان المصادر من الوازعية تفيد  وبصول كتيبتين لتعزيز الحوثيين مزودين باطقم واسلحة ثقيلة ومتوسطة ، حيث تمركزت احدى الكتيبتين في منطقة الأحيوق ، والأخرى في مركز الوازعية ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.