منتخب قطر يخسر بهدفين أمام تركيا بمباراة ودية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
منتخب قطر يخسر بهدفين أمام تركيا بمباراة ودية
منتخب قطر يخسر بهدفين أمام تركيا بمباراة ودية

يافع نيوز –  رياضة عربية :

خسر منتخب قطر لكرة القدم أمام نظيره التركي بهدفين لواحد، الجمعة، في الدوحة في مباراة دولية ودية أمام أكثر من 10 الآف متفرج.

وتقدمت قطر عبر علي أسد بالدقيقة 26، ثم سجلت تركيا بواسطة أردا توران عند الدقيقة 69، وضاعفتها عن طريق وجينك طوسون في الدقيقة 74.

وقدم المنتخب القطري عرضاً جيداً في الشوط الأول، ودافع بقوة عن مرماه وشكل خطورة كبيرة على مرمى ضيفه، بفضل مهارة الثنائي حسن الهيدوس، وعلي أسد، لكن الوضع اختلف في الشوط الثاني حيث سيطر المنتخب التركي على المجريات ونجح في تسجيل هدفين في 3 دقائق.

وكاد المنتخب القطري يحرز هدفاً بعد مرور 30 ثانية فقط من انفراد علي أسد، الذي سدد كرة كانت في طريقها إلى المرمى لولا تدخل أحد المدافعين، الذي أبعدها برأسه قبل أن تصطدم بالعارضة.

وأحكم المنتخب التركي قبضته على المجريات وحاصر مضيفه في منطقته، فنجح في إدراك التعادل من كرة عرضية مرت من الدفاع والمهاجمين ووصلت إلى توران بكرة من نقطة الجزاء في أعلى الزاوية اليمنى، ثم أضاف الهدف الثاني بعد خمس دقائق حين مرر توران كرة من الجهة اليمنى تابعها طوسون برأسه في الشباك.

ويستعد المنتخب القطري لمباراته مع بوتان الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

من جهته، يخوض المنتخب التركي مباراة ودية ثانية الثلاثاء أيضاً مع نظيره اليوناني.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.