قائد المنطقة الرابعة يرد على اتهامات بعدم دعمه جبهة الصبيحة ” الصبيحة ثاني جبهة استلمت مدرعات وشكل لها لواء من ابناءها “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد المنطقة الرابعة يرد على اتهامات بعدم دعمه جبهة الصبيحة ” الصبيحة ثاني جبهة استلمت مدرعات وشكل لها لواء من ابناءها “
قائد المنطقة الرابعة يرد على اتهامات بعدم دعمه جبهة الصبيحة

يافع نيوز – عدن – خاص ”

تلقى “يافع نيوز ” توضيحا من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ” احمد سيف اليافعي ” حول مناشدات الدعم لجبهة الصبيحة .

وقال التوضيح الذب ذيل بإسم اللواء احمد سيف : ” لقد اطلعت علی اكثر من مقال كتب عن الصبيحة وعدم دعمهم في الحرب ضد العدوان وهنا  اريد ان اوضح التالي : لعبت المقاومه في الصبيحة دور محوري واستراتيجي في التصدي للغزو الوحشي للجنوب من قبل المليشيا الشمالية الغازية ” .

وأشاد  قائد المنطقة الرابعة بدور الصبيحة قائلاً  : ” شاركت مقاومة الصبيحه بفعالية في حرب تحرير عدن ،وعمران،والوهط، ولعبت دور محوري ورئسي في تحرير العند والمندب وذباب، وخاضت حرب انفرادية شرسة ولا زالت تخوضها علی طول الجبهة من حدود كرش الغربية حتی ذباب علی البحر الاحمر ” .

واضاف : لا اعتقد ان مقاومة الصبيحة بحاجة الی من يشهد لبطولتها فتحرير مناطقها هو  الشمس المضيئة الذي لا يستطيع ان يغطيها احد .

واشار :  لقد علمنا التاريخ انه لا يلحق اللوم بالاخرين الا المهزوم او الفاشل لتبرير فشله والمقاومة في الصبيحة منتصره فكيف لهولاء الذين يزمجروا   ويكيلوا التهم لغيرهم بعدم الدعم والاهتمام بالمقاومة.

وقال  : اذا كان نقص في المعلومات المتوفرة لديهم فاتمنى منهم التأني للحصول علی المعلومات وان كانت الكتابة لغرض في نفس يعقوب فالله المستعان .

وأكد قائد المنطقة الرابعة في التوضيح الذي تلقاه “يافع نيوز ”  بالقول : ان مقاومة الصبيحة تدعم مثلها مثل غيرها من المقاومة المقاتلة في الجبهات، ومقاومة الصبيحة المقاتلة في الميدان وقادتها يعرفون حجم الدعم اللوجستي لهم وحجم الاسناد الجوي والدعم المدفعي من قبل قوات التحالف وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، ويكفي ان المدرعات رغم قلتها قد نقلت الی جبهة الصبيحة وتحت قياده وافراد من نفس المقاومة.

واضاف : ومقاومة الصبيحة هي الثانيه الذي سلمت لها المدرعات بعد عدن، وهي اول مقاومة شكل لها لواء عسكري من مقاتليها قبل مقاومة عدن ولحج وابين رغم ان الضالع وعدن قد تحررت قبلها.

واختتم تصريحه بالقول :  المعذرة لا اريد ان ادخل في مهاترات مع احد ولكن عند التشهير او التطاول علی جهود الاخرين لا بد من توضيح الامر للكتاب من الداخل وكذلك الذي يكتبون من الخارج علی ما سمعوا .

والله الشاهد والله المستعان ..

اللواء / احمد سيف اليافعي

قائد المنطقة العسكرية الرابعة

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.