fbpx
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تستمر في توزيع مساعداتها في المناطق النائية بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – نايف السيد

قامت هيئة الهلال الاحمر الامارتي مكتب اليمن اليوم السبت توزيع 440 سلة غذاية لسكان الشريط الساحلي وقرية مشهور من بيت الى بيت عبر طريق رملى وصعب تمكن الفريق متطوعين الهلال الاحمر الى الواصل الى 440 بيت من منطقة مشهور الى الشريط الساحلى حيث استمر العمل 12 ساعة .

في تصريح صحفي ثمن الشيخ سالم مشهور شيخ المنطقة مشهور الموقف الأخوي لدولة الامارات العربية المتحدة ولهيئة الهلال الاحمر ووقوفها الى جانب ابناء مشهور والبدو الرحل في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها محافظة عدن والشريط الساحلي من صلاح الدين الى باب المندب وتسبب في نزوح آلاف السكان من قراهم وتضرر البنى التحتية ومنازل المواطنين على الشريط الساحلي . مؤكدا ان المواقف الانسانية الاماراتية تجسد معاني التلاحم والروابط المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما ثمن سكان الشريط الساحلي مواقف دولة الامارات العربية المتحدة المشرفة ودورها الفعال وإلايجابي وقت الأزمات والكوارث والصراعات في العالم والتي تجسد معاني التضامن الانساني.

وعبر سكان من الرجال والنساء والأطفال الذين وصلتهم المساعدات الإماراتية عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة للدولة ولسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الاحمر.

 

 

أخبار ذات صله