ميليشيات الحوثي وصالح تقتحم منزل ناشط يناهض الجماعة في العاصمة اليمنية صنعاء

الحوثي
يافع نيوز – خاص

اقتحمت ميليشيات جماعة الحوثي وصالح مساء اليوم، منزل أسرة الناشط،معد عوض محمد عوض، للمره الثالثة في صنعاء ضمن الحملات التعسفية التي تقوم بها الجماعة ضد المناهضين للانقلاب ولسياسة الميليشيات المسلحة.
وقال سكان في شارع الدائري، أن عناصر مسلحة وملثمة تحمل شعارات الحوثي اقتحمت منزل أسرة الناشط معد للمرة الثالثة للبحث عنه، وروعت أفراد أسرته المتواجدين في المنزل دون وجه حق، وقالت العناصر المسلحة بأن هناك أوامر بالقبض على معد كونه يعادي الجماعة.
وأضاف أحد أقارب الناشط، أن الميليشيات المسلحة تتعقب معد منذ فترة وخصوصا منذ اندلاع الحرب، حيث تتهمه ميليشيات الحوثي الانقلابية عدة تهما منها تأييد العدوان الخارجي وشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وتقديمه معلومات سرية عن الانتهاكات التي تمارسها الميليشيات في المدينة بحق المدنيين الأبرياء.
وقال قريب إن معد تعرض للمضايقات والاعتداءات والتهديدات بالخطف والقتل في حال لم يتوقف عن نشاطه في توعية الناس بأهمية التصدي للانقلاب المسلح الذي نفذته ميليشيات الحوثي.
ودأبت ميليشيات الحوثي على قمع أية أصوات تنادي بمناهضة انقلابهم على الدولة، وتعتمد هذه الميليشيات على سياسة الإخفاء القسري والتعذيب والقتل لإسكات أصوات الشباب المناهضين لهم من ناشطين حقوقيين وسياسيين وإعلاميين ومثقفين في محاولة منهم لإخفاء جرائمهم البشعة بحق المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock