المقاومة الشعبية تتوعد الحوثيين بـ “مفاجآت قوية” خلال الساعات القادمة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الشعبية تتوعد الحوثيين بـ “مفاجآت قوية” خلال الساعات القادمة
المقاومة الشعبية تتوعد الحوثيين بـ

مقامون على حدود الضالع الجنوبية


يافع نيوز – متابعات:
أكدت مصادر عسكرية في محور دمت وجبن ، أن “الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية أجبرت المتمردين على التراجع من عدة مناطق في مديرية دمت إلى ضواحي المدينة، مؤكدة أن “المقاومة بصدد التغيير في استراتيجيتها القتالية، وتتوعد الانقلابيين بمفاجآت قوية وضربات موجعة خلال الساعات القادمة”، بحسب ما أفادت صحيفة “الأنباء” الكويتية، اليوم الجمعة.

تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد مباشر ومكثف من قوات التحالف البرية والجوية وطيران الأباتشي من استعادة منطقة المسراخ الاستراتيجية في المقابل، شنت الميليشيات قصفاً عنيفاً على مديرية مريس المجاورة لدمت، بمدافع الهاوزر وصواريخ الكاتيوشا.

وفي محافظة تعز، تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وبإسناد مباشر ومكثف من قوات التحالف البرية والجوية وطيران الأباتشي، من استعادة منطقة المسراخ الاستراتيجية في جبل صبر جنوب المدينة التي كان المتمردين الحوثيين قد تسللوا إليها.

وقالت مصادر قيادية في المقاومة الشعبية إن المقاومة أسرت “قيادياً بارزاً في جماعة الحوثي في منطقة المسراخ، فيما سلم عدد من الحوثيين انفسهم للجيش في المنطقة”.

وأكدت المصادر مصرع 8 وجرح ما لا يقل عن 14 من ميليشيا الحوثي وصالح في كمين محكم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدف 3 اطقم كانت تتجه نحو مديرية المسراخ.

وأفادت مصادر أخرى في المقاومة الشعبية بأن “نقطة تفتيش أمنية بمنطقة المسيمير التابعة لمحافظة لحج جنوب تعز تمكنت أمس من ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخائر، كانت في طريقها للمتمردين شرق مدينة تعز”، وفقاً للصحيفة.
*24

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.