الصحة الفلسطينية تستنكر جريمة إعدام “شلالدة” داخل المستشفى | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الصحة الفلسطينية تستنكر جريمة إعدام “شلالدة” داخل المستشفى
الصحة الفلسطينية تستنكر جريمة إعدام


يافع نيوز – 24:
استنكرت وزارة الصحة الفلسطينية جريمة قتل الاحتلال الإسرائيلي للشاب الفلسطيني عبد الله شلالدة (27 عاماً) برصاص قوة من “المستعربين” اقتحمت المستشفى الأهلي في مدينة الخليل، مؤكدة أن الجريمة دليل واضح على أن إسرائيل لا تقيم وزناً لكل المواثيق الدولية والإنسانية.

وقال وزير الصحة جواد عواد، في بيان صحفي، تلقى 24 نسخة منه: “على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته الكاملة لحماية شعبنا من آلة القتل الإسرائيلية”، مضيفاً: “الصمت الدولي على اقتحام المستشفيات الفلسطينية أدى لزيادة وتيرة هذه الاقتحامات، بل وإعدام مرافقي المرضى داخل المستشفيات”.

وناشد وزير الصحة “العالم الحر ومنظمات حقوق الإنسان للتدخل الفوري لوقف الإرهاب الإسرائيلي، وحماية المرافق الصحية والمرضى من عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي”.

وكانت وزارة الصحة أعلنت اليوم استشهاد الشاب شلالدة برصاص قوة وحدة المستعربين الإسرائيلية، داخل المستشفى الأهلي بالخليل، مشيرة إلى أن 21 عنصراً من هذه القوة اقتحموا، فجراً، غرفة المصاب في قسم الجراحة بالمستشفى الأهلي وأطلقوا الرصاص على ابن عمه، ما أدى لإصابته برصاصة عند الأذن ورصاصة بالصدر و3 في يديه، ليعلن عن استشهاده.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.